شاهد.. مجموعة من أكثر المواقف المحرجة للرئيس الأمريكي "ترامب" في 2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2017
مجموعة من أكثر المواقف المحرجة للرئيس الأمريكي "ترامب" في 2017
مقالات ذات صلة
أسرار لا تعرفها عن أسطورة بوليوود أميتاب باتشان
مريم الأسطرلابية: عالمة عربية يعود لها الفضل في اختراع GPS
الخنساء: قصة سيدة فقدت أحبتها فتفجرت موهبتها الشعرية

في 20 يناير لعام 2017، تم تنصيب الرئيس الأمريكي "Donald Trumpدونالد ترامب"، الرئيس الـ45 للولايات المتحدة؛ وبشكل عام، فقد تعرض "ترامب" لعدد من المواقف المحرجة خلال هذا العام، والتي أثارت السخرية بين رواد الإنترنت، وأصبحت حديث وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً: فيديو "أباجورة" كادت تودي بحياة دونالد ترامب: وهكذا تم انقاذه!

ونستعرض في التقرير التالي مجموعة من أكثر المواقف واللحظات المحرجة التي تعرض لها الرئيس الأمريكي "ترامب" في عام 2017:

- تعابير وجه "ميلانيا ترامب" خلال حفل التنصيب وضعت زوجها في موقف محرج:

أثارت لقطة للسيدة الأولى الأمريكية "Melania Trump- ميلانيا ترامب"، خلال حفل تنصيب زوجها بالعاصمة الأمريكية "واشنطن"، موجة من الجدل على مواقع التواصل، حيث ظهرت "ميلانيا" وهي تتحدث مع زوجها وقد بدت مبتسمة، لكن بمجرد أن أدار "ترامب" ظهره لها تغيرت ملامحها فجأة وبدا عليها الحزن والتجهم.

والجدير بالذكر أن هذه اللقطة حظيت باهتمام رواد الإنترنت، وذهب عدد من الرواد للاعتقاد بأن "ترامب" يتجاهل زوجته وأنها تعاني من سوء المعاملة، وانتشر هاشتاغ "SaveMelania- أنقذوا ميلانيا" بشكل واسع.

- تجاهل "ترامب" لزوجته لدى وصولهما إلى البيت الأبيض في حفل التنصيب:

من بين الأمور التي شهدها حفل تنصيب "ترامب"، وأثارت سخرية رواد الإنترنت، قيامه بتجاهل "ميلانيا" لدى وصولهما إلى البيت الأبيض، ولقاء الرئيس السابق "Barack Obama- باراك أوباما" وزوجته "Michelle- ميشيل".

وظهر "ترامب" في الفيديو الذي يرصد لحظة وصوله إلى مقر الرئاسة، وهو يخرج من سيارته ويتوجه لتحية "أوباما" وزوجته، ويبدو أنه قد نسي أمر زوجته ولم ينتظر خروجها من السيارة لتنضم إليه، وبعد ذلك لحقت به "ميلانيا".

ويوجد اعتقاد بأن ذلك التصرف الذي قام به "ترامب" يمكن أن يكون جزءاً من السبب وراء تجهم "ميلانيا" المفاجئ.

- طريقة مصافحة "ترامب" لزعماء العالم وضعته في مواقف محرجة:

من المعروف عن الرئيس الأمريكي اتباعه لطريقة خاصة في مصافحة الآخرين، وهو ما تسبب في تعرضه لمواقف محرجة في بعض الأحيان.

شاهد.. مجموعة من أكثر المواقف المحرجة للرئيس الأمريكي "ترامب" في 2017

شاهد.. مجموعة من أكثر المواقف المحرجة للرئيس الأمريكي "ترامب" في 2017

وكانت مواقع إخبارية عالمية عديدة قد تداولت مقطع فيديو ظهر فيه الرئيس الفرنسي "Emmanuel Macron- إيمانويل ماكرون" و"ترامب" وهما يصافحان بعضهما البعض لفترة طويلة وبشدة.

- تصرف "ترامب" المثير للجدل تجاه رئيس وزراء دولة أوربية:

في مشهد أثار جدلاً واسعاً، قام "ترامب" بدفع رئيس وزراء الجبل الأسود، "Duško Markovic- دوشكو ماركوفيتش"، ليكون هو في المقدمة أثناء سيره برفقة عدد من زعماء دول العالم خلال قمة حلف شمال الأطلسي "الناتو"، التي عقدت في مدينة "بروكسل" البلجيكية في شهر مايو الماضي.

- خطأ إملائي وقع فيه الرئيس الأمريكي أثار موجة من السخرية على الإنترنت:

تسبب خطأ إملائي وقع فيه "دونالد ترامب" أثناء كتابة تغريدة على موقع "Twitter- تويتر"، في تعرضه لموجة من السخرية على مواقع التواصل؛ وكان الرئيس الأمريكي قد كتب في هذه التغريدة التي نُشرت في شهر مايو الماضي: "Despite the constant negative press covfefe" أو "بالرغم من استمرار الصحافة السلبية" متبوعة بكلمة "covfefe" أو "كوففيف".

شاهد.. مجموعة من أكثر المواقف المحرجة للرئيس الأمريكي "ترامب" في 2017

ومن الواضح أن الرئيس الأمريكي كان يقصد أن يكتب كلمة "Coverage" أو "تغطية"؛ والجدير بالذكر أن هذه التغريدة ظلت بدون تصحيح لساعات، وانهالت النكات والتعليقات الساخرة من الخطأ.

وأفادت تقارير إخبارية بأنه تم في وقت لاحق حذف هذه التغريدة، لكن بعد أن لاقت رواجاً كبيراً على "تويتر".

- موقف آخر محرج للرئيس الأمريكي بسبب سيدة "بولندا" الأولى:

تعرض "ترامب" لموقف محرج خلال زيارته إلى "وارسو"، وذلك بسبب سيدة "بولندا" الأولى "Agata Kornhauser-Duda- أغاتا كورنهاوسر دودا"، في شهر يوليو الماضي.

وجاء ذلك عندما كان متواجداً برفقة زوجته "ميلانيا" والرئيس البولندي وزوجته أثناء التقاط بعض الصور الرسمية للزيارة، وعندما مد الرئيس الأمريكي يده لمصافحة زوجة نظيره البولندي، تجاهلته هي تماماً، وتوجهت لمصافحة السيدة الأولى الأمريكية.

وعلى الفور بدت علامات الانزعاج على وجه "ترامب"، لكن سيدة "بولندا" الأولى عادت لمصافحته بعد لحظات؛ إلا أن ذلك بالطبع لم يمنع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السخرية من الموقف.

- "ترامب" يغازل زوجة الرئيس الفرنسي:

أعرب الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" عن إعجابه بمظهر سيدة فرنسا الأولى "Brigitte Macron- بريجيت ماكرون" خلال زيارته الرسمية إلى فرنسا في شهر يوليو الماضي، وذلك في حضور زوجته "ميلانيا" والرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون"؛ ووجه "ترامب" حديثه إلى "بريجيت" قائلاً: هيئتك رائعة جداً.. جميلة".

- تصرف "ميلانيا ترامب" المثير للجدل مع زوجها عندما حاول الإمساك بيدها:

من أكثر اللقطات المثيرة للجدل للرئيس الأمريكي وزوجته، تلك التي ظهرت فيها "ميلانيا" وهي تدفع يده بعيداً حين حاول الإمساك بيدها لدى وصولهما إلى "إسرائيل" في شهر مايو الماضي.

وتكرر ذلك مرة أخرى، حيث رفضت الإمساك بيده أثناء خروجهما من الطائرة الرئاسية في مطار "فيوميتشينو" بالعاصمة الإيطالية "روما".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا