فيديو مصارع يطرح الرئيس الأمريكي ترامب أرضاً داخل الحلبة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2016
فيديو مصارع يطرح الرئيس الأمريكي ترامب أرضاً داخل الحلبة!

منذ الإعلان عن فوز المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب بمنصب الرئيس الأمريكي رقم 45 والجدل لا يتوقف، ليس داخل الولايات المتحدة فقط ولكن في جميع أنحاء العالم.

فترامب كثيرا ما أثار السخط تجاهه، بفضل تصريحاته غير المسؤولة والعنصرية في بعض الأحيان، إضافة إلى سلوكه الغريب والفضائح التي ظلت تطارده، وبالرغم من كل ذلك استطاع الوصول إلى داخل البيت الأبيض.

وبعد الإعلان عن النتيجة في أمريكا وهزيمة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، خرج بعض مناصريها للشوارع ونظموا احتجاجات وصلت لحد الشغب والتخريب في بعض المناطق، إلا أن آخرون كان لهم طريقة أخرى على الاحتجاج.

فقد انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو قديم على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، داخل حلبة مصارعة «WWE» وأحد المصارعين يقوم بطرحه أرضا.

وبدا أن هذا الأمر نوعا من التشفى في الرئيس المثير للجدل، أو إشارة إلى ما سوف تكون عليه الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل عهد ترامب.

واتضح أن هذا الفيديو يعود لعام 2007، خلال مشاركة ترامب فيما يسمى «معركة المليارديرات» داخل رياضة المصارعة الأمريكية، والتي تمكن خلالها الرئيس الأمريكي المنتخب من الفوز بالتحدي وقام بحلاقة شعر فينس مكمان داخل أرضية الحلبة، ولكن قبل أن يغادر فوجئ الجميع بالمصارع ستون كولد أوستن يهاجمه وينفذ فيه حركة شهيرة في عالم المصارعة ويطرحه على أرضية الحلبة ويغادر تاركا ترامب مسجى على ظهره.