شركة Advanced Media Trading تجلب طائرة AIR 2S المسيّرة من DJI

إلى الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
شركة Advanced Media Trading تجلب طائرة AIR 2S المسيّرة من DJI
مقالات ذات صلة
اختراع الكمبيوتر
مكيف الهواء الصحراوي.. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته
آبل تخطط لإجراء تغيير جوهري في أجهزة آيباد القادمة
 

شركة Advanced Media Trading تجلب طائرة AIR 2S المسيّرة من DJI إلى الإمارات العربية المتحدة

الطائرة المسيّرة الجديدة تمتاز بمستشعرات العقبات لتحسين الطيران ومستشعر مقاسه 1 بوصة لتوفير صور بدقة 20 ميجابكسل وفيديوهات بدقة 5.4K

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مايو 2021: وصلت DJI، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطائرات المسيّرة المدنية وتكنولوجيا التصوير الجوي، إلى معيار جديد في أداء الطيران ذو الجودة العالية والصور المذهلة عبر الكشف عن طائرة DJI Air 2S المسيّرة الجديدة. وأصبحت هذه الطائرة الجديدة متاحة الآن للشراء في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر شركة Advanced Media Trading، الموزع المحلي لشركة DJI.

قال بيجمان غرباني، مدير قسم منتجات الحلول التقنية لدى Advanced Media Trading: "نحن فخورون بإطلاق أحدث ابتكارات DJI وتقديم تكنولوجيا الطائرات المسيّرة المتطورة مباشرةً إلى منشئي المحتوى وعشاق الطائرات المسيّرة والمسافرين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. حققت DJI تقدماً مهماً عند إعلانها عن Mavic Air 2 العام الماضي والآن تأتي طائرة Air 2S لتُقدّم المزيد من المزايا المتطورة بما في ذلك مستشعر الإطار الكامل ونظام الذكاء الاصطناعي المطوّر، إضافةً إلى توافق الطيارة الجديدة مع التحكم عبر Motion Control ونظارات FPV Goggles. وهي طائرة مسيّرة منخفضة التكلفة لكنها قوية الأداء ومناسبة لمنشئي المحتوى الذين يسعون إلى تصوير اللقطات السينمائية بسهولة".

تُعد DJI Air 2S أول طائرة مسيّرة بهذا الحجم تلتقط صوراً ثابتة بدقة 20 ميجابكسل أو مقاطع فيديو بدقة 5.4K مع مستشعر جديد مقاسه 1 بوصة كان متوفر مسبقاً فقط في الطائرات الأكبر حجماً ووزناً. وتُواصل DJI تمكين عملية إنشاء المحتوى المذهل بسهولة مع ميزة MasterShots الجديدة والتي تستخدم لتعيين مسار الطائرة تلقائيا أثناء تسجيل الفيديو. وعند الانتهاء من الرحلة، تقوم DJI Air 2S بدمج اللقطات تلقائياً تحت موضوع واحد لإنشاء مقطع فيديو مُلفت ومذهل.

يتيح الحد الأقصى لوقت الرحلة الذي يبلغ 31 دقيقة في طيارة DJI Air 2S المسيّرة وأجهزة استشعار العوائق رباعية الاتجاهات للشخص الذي يتحكم بها التركيز على التصوير، بينما تحذره أنظمة أمان الطائرة عند الاقتراب من العقبات. ويُعدّ APAS 4.0 نظام الطيران الآلي الأكثر تقدماً في أي طائرة مسيّرة لدى DJI، ويقوم عند تشغيله بالمناورات التلقائية بسلاسة حول العقبات. وتوفر تقنية O3 النسخة الثالثة من OcuSync لدى شركة DJI تقنية النقل الأكثر موثوقية في سوق الطائرات المسيرة في هذه الطائرة المحمولة والقابلة للطي كي يطمئن المستخدمون أن اتصالهم مستقر. ويتضمن وضع FocusTrack الذي تمت ترقيته عن سابقه مجموعة من الأوضاع المبرمجة مثل Spotlight 2.0 وActiveTrack 4.0 وPoint of Interest 3.0 التي تحاكي تركيز وتحكم وحركة مصور الفيديو المحترف بسهولة.

أداة شاملة لجميع احتياجات تصوير المحتوى

وسّعوا منظوركم الإبداعي والتقطوا صور عالية الجودة باستخدام المستشعر الجديد مقاس 1 بوصة القادر على تصوير الصور الثابتة بدقة 20 ميجابكسل أو الفيديوهات بدقة 5.4K بمعدل 30 إطار في الثانية أو فيديوهات 4K بمعدل 60 إطار في الثانية و150 ميجابت في الثانية. ويعد المستشعر مقاس 1 بوصة أكبر من المستشعر الموجود في Mavic Air 2 ويوفر حجم بكسل أكبر يبلغ 2.4 ميكرومتر، مما يُمكّنكم من تصوير المزيد من التفاصيل للحصول على صور ومقاطع فيديو أفضل.

شركة Advanced Media Trading تجلب طائرة AIR 2S المسيّرة من DJI

اقتربوا أكثر من موضوع التصوير دون تحريك الطائرة المسيّرة باستخدام خاصية التقريب الرقمي الجديدة التي تمكنكم من التقريب أكثر بـ4 مرات بدقة 4K ومعدّل 30 إطار في الثانية، وأكثر بـ 6 موات بدقة 2.7K بمعدّل 30 إطار في الثانية، وأكثر بـ4 مرات بدقة 2.7K بمعدّل 60 إطار في الثانية، وأكثر بـ6 مرات بدقة 1080 بكسل ومعدل 60 إطار في الثانية، وأكثر بـ8 مرات بدقة 1080 بكسل ومعدّل 30 إطار في الثانية. ويعمل المحور الميكانيكي ثلاثي المحاور الشهير من DJI على تثبيت اللقطات للحصول على جودة احترافية، كما تم تزويد الطائرة بـ8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. ويستطيع المستخدمون اختيار التصوير بمعدل H264 أوH265 حسب تفضيلاتهم للحصول على تفاصيل الصورة وسعة التخزين المناسبة لهم، ويمكنهم أيضاً الاختيار بين ثلاثة ملفات ألوان للفيديو، وهي: عادي (8 بِت) وD-Log (10 بِت) أو HLG (10 بِت) التي تطابق احتياجات الفيديو لديهم.

إضافةً إلى خيارات الصور القياسية مثل Timed Photo وAEB وPanoramas، يسجل وضع SmartPhoto في طيارة DJI Air 2S الصور بدقة 20 ميجابكسل باستخدام التحليل المتطور للمشهد والتعلم العميق لاختيار أفضل ثلاث خيارات لإنشاء الصورة الأجمل تلقائياً، ومنها: HDR وHyperlight وScene Recognition. ويدمج وضع HDR العديد من الصور معاً للحصول على مشهد حيوي، بينما صمم وضع Hyperlight لسيناريوهات الإضاءة المنخفضة، ويستطيع وضع Scene Recognition التعرف على العديد من المشاهد الشائعة وتطبيق تعديلات الكاميرا لالتقاط الصور المذهلة.

شركة Advanced Media Trading تجلب طائرة AIR 2S المسيّرة من DJI

أوضاع مبرمجة مسبقاً للقطات أكثر احترافية

تضم طيارة DJI Air 2S أوضاع الطيران وأنماط التصوير الأكثر دقة في أي طائرة مسيّرة من حجمها.

تشمل هذه الخيارات الإبداعية:

  • MasterShots: أصبحت اللقطات الجوية الاحترافية أسهل من أي وقت مضى، فبعد تفعيل وضع MasterShots، ستخطط الطائرة المسيرة بشكل مستقل لمسار الطيران، وستختار من بين ثلاثة أوضاع مختلفة لالتقاط الصور، بما فيها: Proximity أو Portrait أو Landscape، وستبدأ بتسجيل اللقطات الجوية الكلاسيكية. ويستطيع الطيارون اختيار سمات مختلفة وبعد ذلك يقوم تطبيق DJI Fly بإنشاء فيديو متميز وجاهز لمشاركته مع العالم.
  • FocusTrack: ركزوا على المشهد ودعوا DJI Air 2S تقوم بالمهام الصعبة بالنيابة عنكم. حددوا موضوعكم عن طريق رسم مربع حوله على هاتفكم المحمول، ثم اختاروا من Point of Interest 3.0، مسار طيران مستقل حول ذلك الموضوع، أو ActiveTrack 4.0 وهي أداة تتعقب موضوع التصوير بسلاسة وتبقيه ضمن الإطار، أو Spotlight 2.0 التي تتيح تحكم الطيار بالطائرة المسيرة أثناء حفاظها على الموضوع ضمن الإطار.
  • QuickShots: هي ميزة أساسية في طائرات DJI المسيرة، وتتضمن أوضاع QuickShot Rocket وCircle وDronie وHelix وBoomerang وAsteroid.
  • Hyperlapse: شاهدوا العالم بحركة سريعة من الأعلى باستخدام خيار Hyperlapse بدقة تصل إلى 4K. ويمكن أن يتم استخدام التثبيت الرقمي على المحتوى الذي تم التقاطه بدقة 4K أو أقل لإضافة المزيد من الدقة والتفاصيل.

عملية قيادة آمنة وبسيطة في طائرة مسيرة وخفيفة عند الحمل

زُودت طيارة DJI Air 2S بأربعة هوائيات عالية الجودة وأحدث إصدار من تقنية نقل OcuSync من DJI، إضافةً إلى O3 لتوفير البث المستقر على مسافة أقصاها 12 كم[1]، حتى في المناطق كثيرة الإشارات. ويتيح الحد الأقصى الذي يصل إلى 31 دقيقة من التصوير في الهواء للطيارين مزيداً من الوقت لتصوير اللقطات الجذابة بصرياً بينما تساعد المستشعرات رباعية الاتجاهات في تقليل مخاطر الاصطدام. وتشمل مستشعرات العوائق الأمامية والخلفية والسفلية والعلوية التي تمت ترقيتها حديثاً تقنية التكبير المزدوجة للتعرف على الأجسام القادمة من بعيد بسرعة أكبر.

تستخدم طائرة DJI Air 2S الإصدار الأحدث والأكثر تطوراً من نظام Advanced Pilot Assistance System (APAS) 4.0 والذي يتيح للطائرة المسيرة أن تناور بشكل مستقل وسلس حول وتحت وفوق العوائق. ويوفر نظام APAS 4.0 المحسّن حديثاً أثناء الطيران بسرعات عادية مجال رؤية أوسع لاكتشاف العوائق مقارنة بالإصدارات السابقة. وإذا كان الطيار يحلق بسرعات أعلى، ستتجه زاوية الطائرة للأمام أكثر وسيلعب مستشعر العوائق الأعلى الذي أضيف حديثاً دوراً مهماً في اكتشاف العوائق.

وكما هو الحال في أحدث طرازات الطائرات المسيرة من DJI، يُحذر نظام AirSense في طائرة DJI Air 2S الشخص الذي يتحكم بالطائرة المسيرة من الطائرات والمروحيات القريبة التي تنقل إشارات ADS-B، ليتم نقل الطائرة بسرعة إلى موقع أكثر أماناً. وتشمل مزايا أمان DJI القياسية الأخرى في طيارة DJI Air 2S ميزة محسّنة للعودة إلى مكان الانطلاق (RTH)، والتي يمكن أن تعيد الطائرة المسيرة إلى نقطة الإطلاق إذا فقدت الاتصال بوحدة التحكم أو وصلت إلى مستوى بطارية منخفض للغاية، ويقدم GEO 2.0 نظام تحديد المواقع الجغرافية المشورة لمن يتحكم بالطائرة حول المواقع الحساسة ويساعده في الابتعاد تلقائياً عن المناطق ذات الخطورة العالية مثل المطارات.

تستخدم طيارة DJI Air 2S أحدث إصدار من تطبيق DJI Fly، والذي يضم مجموعة كبيرة من المعلومات والبرامج التعليمية لدفع الطيارين الجدد إلى الجو بسرعة كبيرة.

السعر المحلي والتوفر

تتوفر طائرة DJI Air 2S المسيرة للشراء الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن صالات عرض Advanced Media Trading وعلى الإنترنت. ويتم بيع المجموعة القياسية بسعر 3849 درهم إماراتي وتشمل الطائرة المسيرة وجهاز التحكم عن بعد وبطارية واحدة وجميع الكابلات والأجزاء اللازمة لطيرانها. وتُباع مجموعة Fly More بسعر 5,149 درهم إماراتي وتشمل كل شيء بدءاً من المجموعة القياسية وبطاريتين إضافيتين ليصبح الإجمالي 3 بطاريات، بالإضافة إلى مرشحات ND ومنصة شحن وحقيبة كتف.

للمزيد من المعلومات حول الطيارة المسيرة، يرجى زيارة: https://www.amt.tv/ وhttps://www.dji.com/ae/air-2s

###

شركة Advanced Media Trading LLC هي واحدة من أكبر موردي معدات البث والفيديو والتصوير الفوتوغرافي الاحترافية وملحقاتها في الشرق الأوسط.


كما انها تعد الوكيل الحصري لشركة DJI  في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  وتأسست هذه الشركة ومقرها الرئيسي في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2002، وتدير أعمالها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشارك في كل جانب من جوانب قطاع البث والسينما والفيديو الاحترافي والتصوير الفوتوغرافي، في أقسام المبيعات والاستشارات والتركيب والتدريب والخدمات وأعمال الصيانة.

للاستفسارات الإعلامية:

داليا فرغلي

الهاتف: 971 4 553 9543+

البريد الإلكتروني Dalia.Farghaly@hkstrategies

[1] تمتع طيارة DJI Air 2S المسيّرة بمدى أقصى يبلغ 12 كم عند عدم وجود عائق ، وخالٍ من التداخل ومتوافق مع لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). الحد الأقصى لمواصفات نطاق الطيران هو وكيل لقوة ومرونة الارتباط اللاسلكي. قم دائمًا بتحليق الطائرة بدون طيار الخاصة بك في نطاق الرؤية المرئي ما لم يُسمح بخلاف ذلك وتحقق من القوانين واللوائح المحلية في المنطقة التي يتم تشغيلها