DJI تطلق كاميرا صغيرة متطورة لمحبي السفر والمغامرات

تعرفوا على مزايا ومواصفات كاميرا DJI Osmo Action 3

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
DJI تطلق كاميرا صغيرة متطورة لمحبي السفر والمغامرات

كشفت شركة DJI عن كاميرتها الجديدة الصغيرة والمتطورة Osmo Action 3، والتي تم تصميمها خصيصاً لتناسب محبي السفر والمغامرات، الذين يرغبون في توثيق رحلاتهم بصور وفيديوهات عالية الدقة.

تعرفوا على مزايا ومواصفات كاميرا DJI Osmo Action 3

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الكاميرا الجديدة DJI Osmo Action 3 تأتي بهيكل متين مقاوم للرطوبة والغبار، حيث تبلغ أبعادها 70.5/44.2/32.8 ملم، فيما لا يتجاوز وزنها حاجز الـ 145 غراماً فقط.

وتمتاز هذه الكاميرا بأنها مجهزة بشاشتبن صغيرتين متطورتين، حيث جاءت واحدة منهما على الواجهة الخلفية، فيما جاءت الأخرى بجانب العدسة الأمامية، من أجل تصوير صور وفيديوهات السيلفي بمنتهى السهولة.

وتحمل كاميرا DJI Osmo Action 3 شريحة معالجة 1/1.7 بوصة، والتي تتيح لها إمكانية توثيق فيديوهات 4K و2.7K بمعدل 120 إطاراً في الثانية، وكذلك فيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 240 إطاراً في الثانية، إضافة إلى القدرة على التقاط صور بدقة 4000/3000 بكسل.

وتدعم الكاميرا المتطورة نظام بلوتوث 5 لنقل البيانات، والاقتران بسرعة مع مختلف الأجهزة الإلكترونية، كما تم تجهيزها بمستشعر حديث، والذي لديه القدرة على ضبط الألوان تلقائياً في ظروف الإضاءة المختلفة، سواء كان التصوير في الليل، أو التصوير أثناء الغطس.

وإلى جانب ما سبق، فإن فقد جاءت كاميرا DJI Osmo Action 3 بعلبة خارجية، والتي تمكن المستخدم من استعمالها في المياه، وعلى عمق يصل إلى 16 متراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة