طارق العريان: طائرة مسيرة خاصة و3 نجوم عالميين في فيلم ولاد رزق 3

تمول هيئة الترفيه الفيلم بملايين الدولارات

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
طارق العريان: طائرة مسيرة خاصة و3 نجوم عالميين في فيلم ولاد رزق 3

أجرى المخرج طارق العريان لقاء تلفزيوني في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر مع الإعلامي عمرو أديب وتحدث عن كوالبيس تصوير فيلم "ولاد رزق 3" الذي سيموله هيئة الترفيه.

وأوضح العريان إن هيئة الترفيه وفرت كل الإمكانيات للفيلم كأنه سيصور لفيلم عالمي، وقال:"كأني داخل فيلم عالمي متوفر فيه كل الإمكانيات، هيئة الترفيه قالتلي احلم واحنا نحقق، عايزين نجيب عربيات نفجرها ونقلبها يقولولنا اتفضلوا".

وأكد طارق العريان إن الإنتاج تمكن من توفير طائرة مسيرة خاصة تحمل كاميرا أكبر حجمًا لتوفير صورة جودتها أعلى، وقال: "قدرنا نوفر طائرة مسيرة قادرة على حمل كاميرا أكبر حجما، وجودة صورتها أعلى، لأن الطائرة الموجودة في مصر تحمل فقط كاميرا صغيرة وجودتها أقل دائما".

وأضاف: "في نجوم هيبقوا موجودين في موسم الرياض ممكن يكون لهم ظهور بسيط في الفيلم، شخصيات مهمة ومشاهير تأثيرهم كبير".

وقد أكد طارق العريان مشاركة 3 نجوم عالميين في الفيلم، ومنهم نجم رياضي سيمثل للمرة الأول وسيعتمد الفيلم عليه، كما سيشارك نجم عالمي ونجمة عالمية بدور صغير.

وقال: "في 3 نجوم عالميين مشاركين في الفيلم، منهم نجم رياضي هيمثل، ودوره أطول والفيلم معتمد عليه، إلى جانب ممثل عالمي، ونجمة عالمية مشاركة بدور صغير".

هيئة الترفيه تنتج فيلم "ولاد رزق 3"

وأوضح طارق العريان أن هيئة الترفيه تقدم دعمًا كبيرًا لصناع الفيلم، وقال: "هناخد معدات زي كاميرا غالية جدا وتم تصوير أفلام قليلة فقط بها في هوليوود، لأن الشركة المنتجة لها لا تبيعها، وتقوم بإرسال شخص من طرفها لتشغيلها".

وأوضح منتج الفيلم موسى عيسى إنه هيئة الترفيه وفرت كاميرات لا يوجد منها إلا 40 كاميرا في العالم لتصوير أعمال هوليووديه كبيرة ويوجد من هذه الكاميرا اثنان في مدينة الرياض.

وقد أوضح المنتج موسى عيسى أن التصوير في السعودية سيستمر لمدة 5 أسابيع بسبب مشاهد الأكشن، بينما سيستمر في مصر لمدة 4 أسابيع على الأقل.

وأوضح طارق العريان أن ميزانية فيلم "ولاد رزق 3" تقدر بالملايين ولم يحدد الرقم، وأقد أوضح أنه تم التعاون مع ممثل حركة يحصل على 40 ألف دولار في الأسبوع.

وكشف المخرج طارق العريان عن اتجاه صناع العمل لعمل جزء رابع من فيلم "أولاد رزق"، وقال: "تمنى كل سنة نقدم جزء جديد، زي سلسلة فاست أند فيوريس وجون ويك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة