شركة KAMA تطلق ثورة النقل الكهربائي بسيارتها "Atom"

تعرف على مميزات ومواصفات السيارة الروسية Atom

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
شركة KAMA تطلق ثورة النقل الكهربائي بسيارتها "Atom"

كشفت شركة KAMA الروسية النقاب عن سيارتها الكهربائية الجديدة "Atom" التي تمثل نقلة نوعية في عالم النقل الكهربائي، وذلك من خلال تصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة وأسعارها التي تُنافس كبار الشركات العالمية.

تصميم فريد وأداء استثنائي

تتميز سيارة "Atom" بتصميم كروس أوفر مبتكر تمّ تطويره بالتعاون مع مكتب تصاميم إيطالي، ليضفي عليها لمسة جمالية راقية تُناسب مختلف الأذواق.

وتتمتع السيارة بأبعاد مريحة تُتيح تجربة قيادة مريحة وسلسة، فتأتي أبعادها بالشكل الآتي:

الطول: 399 سم

العرض: 178 سم

الارتفاع: 161 سم

ولم تقتصر ابتكارات "Atom" على التصميم الخارجي فحسب، بل امتدت لتشمل قدراتها التقنية المذهلة، حيث تتيح بطارياتها للسيارة قطع مسافة 500 كيلومتر بعد شحنها بالكامل، بينما يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 8 ثوان فقط، مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات الكهربائية في فئتها.

أسعار تنافسية تلبي احتياجات مختلف العملاء

حرصت KAMA على توفير "Atom" بأسعار تنافسية تلبي احتياجات مختلف العملاء، حيث سيتراوح سعرها بين 27.4 و 38.4 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 1.289 مليون إلى 1.804 مليون جنيه مصري.

وقد تقدم الشركة أسعارًا خاصة للعملاء الذين سبق حجزوا سياراتهم مسبقًا، مع تسليم أسرع للسيارات.

تعاون صيني لتعزيز الريادة في مجال النقل الكهربائي

وكشفت شركة KAMA إنها تقدر أهمية التعاون الدولي في مجال تطوير تقنيات النقل الكهربائي، لذلك تجري محادثات مع شركاء صينيين للتعاون في مشروع تطوير "Atom".

وأكد مدير الشركة، إيجور بوفارازدنيوك، على أهمية هذا التعاون، مشيرا إلى أن الصين أصبحت مركزًا رائدًا لتطوير وسائل النقل الكهربائية، وأن التعاون مع الشركات الصينية سيساهم في تعزيز مكانة KAMA كرائدة في هذا المجال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة