صنادل ليوان الخليجية التقليدية لخريف وشتاء 2013

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 23 يونيو 2014
 صنادل ليوان الخليجية التقليدية لخريف وشتاء 2013
مقالات ذات صلة
بالصور.. كارولينا هيريرا تقدم صنادل حصرية للشرق الأوسط
احتفلوا بعيد الأضحى المبارك بإطلالة مبهرة من صنادل "إيكو" العربية
علاج الصلع عند الرجال: هل يوجد أمل؟

طرحت فقط للتو على موقع ديا ستايل دوت كوم (DIA-style.com) المجموعة الجديدة من الصنادل الخليجية التقليدية المصنوعة يدويا لموسم الخريف والشتاء من إنتاج المتجر اللبناني الشهير ليوان. وتحاكي صنادل الخريف والشتاء والتي تحمل اسم 'زهرة' تصاميم تقليدية من المنطقة.

وتشمل موضة الألوان والطباعة الرئيسية للخريف والشتاء في مجموعة صنادل هذا الموسم أشكال الحيوان من خلال جلد الثعبان، أو المعادن من بينها الذهب وكذلك ألوان الأبيض والأسود والرمادي، وتحظى هذه الصنادل بألوان شائعة متباينة أو خياطة تكميلية بارزة.
ويتمتع الشرق الأوسط بتراث في إنتاج الصنادل الجلدية "ثونج" أو الصنادل المطاطية المفتوحة "فليب فلوب"، وتظهر الاكتشافات الأثرية أن هذا النوع من الصنادل وجد على نقوش فرعونية في مصر يعود تاريخها إلى أربعة آلاف عام قبل الميلاد، وهي أقدم سجل لهذه الصنادل في أي مكان في العالم.

تصنع صنادل ليوان يدويا في لبنان من قبل حرفيين مهرة، وهو ما يضمن أعلى مستوى من الجودة في التصميم النهائي ويظهر براعة حقيقة في تصنيع المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط، وهذه الصنادل مصنوعة من أكثر أنواع الجلد نعومة ما يجعلها مريحة وأنيقة في آن واحد.

صنادل فيراري من تودز (Tod's)

صنادل عربية مريحة من "شومارت" للرجال في شهر رمضان

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر نصائح الموضة والأزياء والجمال على البريد الإلكتروني.