صورة استثنائية لمحمد بن زايد ومحمد بن سلمان تشعل تويتر في حب الأميرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2017
صورة استثنائية لمحمد بن زايد ومحمد بن سلمان تشعل تويتر في حب الأميرين
مقالات ذات صلة
مسلسل ملوك الجدعنة يتصدر مسلسلات رمضان 2021 برقم سلبي
اللي مالوش كبير: أحمد العوضي ينشر مقطعاً محذوفاً من المسلسل
محمد مبروك: من هو الضابط الشهيد الذي جسد دوره إياد نصار في الاختيار 2؟

وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس الأربعاء إلى العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.

الأميران محمد بن سلمان ومحمد بن زايد

وكان في استقبال ولي عهد أبوظبي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة استثنائية للأميرين خلال مراسم الاستقبال.

بالفيديو: أبرز ما جاء في خطاب الملك سلمان بن عبدالعزيز للأمة السعودية!

ولم يمر ساعات على تواجد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الرياض، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بوسم ترحيبي به على "تويتر" حمل اسم "#محمد_بن_زايد_ينور_الرياض"، تصدر خلال ساعات قليلة الوسوم الأكثر تفاعلاً على موقع التدوين المصغر، قام خلاله المغردون بالتعبير عن اعتزازهم بالعلاقات الثنائية بين البلدين، والعلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الإماراتي والسعودي.

فيما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالصورة التي جمعت بين الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، والتي أظهرت مدى اللحمة والتوافق بين قيادتي الدولتين، وألهبت مشاعر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التي تحولت إلى ثورة في حب الأميرين، فهذا حساب يحمل اسم "إبراهيم محمد الخويطر" يذكر: "هيبة ملوك"، وآخر يكتب: "بشرى.. اقترب الحسم".