صورة ملخص العام من حرائق كاليفورنيا تشعل الإنترنت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
صورة ملخص العام من حرائق كاليفورنيا تشعل الإنترنت
مقالات ذات صلة
صور طريفة تكشف عن أفضل وأغرب الأصدقاء
نظام Vaxis ATOM 500 SDI اللاسلكي لبث الفيديو بدقة 1080
افضل 10 هدايا يمكن ان تقدمها لصديقك صانع الافلام حالياً

التقط المصور نوح بيرغر، مصور وكالة أسوشيتد برس، صورة من حرائق الغابات المستعرة في كاليفورنيا، اعتبرها الكثير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي صورة العام.

ما هي قصة صورة ملخص العام؟

وحققت الصورة، التي تم أخذها من حرائق الغابات المستعرة في كاليفورنيا، انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا هذه صورة ملخص عام 2020.

صورة ملخص العام من حرائق كاليفورنيا تشعل الإنترنت
وجاءت تفاصيل الصورة وقصتها إلى التقاط مشهد جحيماً يحيط بلوحة خشبية عند مدخل سينور بارك، كتب على هذه اللوحة طلباً للزائرين: "ارتداء قناع الوجه، وغسل اليدين، والتباعد الاجتماعي، والبقاء آمنين" ثم انتهت هذه اللوحة بعبارة "تعال انضم إلينا".

أين التقطت صورة ملخص العام؟

والتقطت هذه الصورة التي توصف مشهد مروع من الحرائق يوم الثلاثاء المنصرم، في مقاطعة نابا. وسرعان ما انتشرت هذه الصورة على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث وصفها الرواد بأنها ملخص عام 2020، الذي اتسم بالفوضى والأحداث الحزينة.

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على صورة العالم:

وقال الكاتب الأمريكي روبرت مايرس، إن هذه الصورة تصف عام 2020، جاء ذلك عبر حسابه على موقع تويتر.

فيما أشار الناشط في مجال المناخ مع منظمة السلام الأخضر الكندية مايك هودما، إلى أنه علينا التذكر بأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ليس الأزمة العالمية الوحيدة التي نواجهها.



ونشر توبي إريل، ناقد ومذيع تلفزيوني، الصورة معلقاً عليها بأنها ملخص العام 2020.

إجراءات ولاية كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات:

ومن ناحيته، أكد غيفن نيوسوم، حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أكد أنه زار بعض مراكز الإخلاء للتحدث مع الذين اضطروا إلى الفرار من منازلهم؛ نتيجة اشتعال حرائق الغابا.

وكان أعلن مسبقاً، تطبيق حالة الطوارئ في جميع أنحاء الولاية، بسبب الحرائق، التي غالباً تجتاح كاليفورنيا خلال فصل الصيف، التي تخلق بدورها أضراراً مادية هائلة وخسائر في الأرواح في بعض الأحيان.

يذكر أن ولاية غولدن شهدت المئات من حرائق الغابات، حيث اشتعلت بسبب آلاف الصواعق المرتبطة بالعواصف الأخيرة، التي تفتقر إلى أي أمطار، كما تضررت شمال كاليفورنيا بشدة، فقد تسببت النيران المستعرة في تدمير ما يقرب من 175 على الأقل في المنطقة بما في ذلك المنازل، حتى يوم الخميس.