فيديو: شاهد ملخص وأهداف مباراة إيران أمام ويلز

فاز المنتخب الإيراني على ويلز بهدفين تم تسجيلهما في الوقت بدل ضائع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
فيديو: شاهد ملخص وأهداف مباراة إيران أمام ويلز

لعب المنتخب الإيراني والمنتخب الويلزي المباراة الثانية لهما في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022 في ستاد أحمد بن علي التي فاز فيها المنتخب الإيراني بهدفين دون رد في الوقت بدل الضائع.

بدأت المباراة بحماس من كلا الفريقين ولكن بوتيرة هادئة في الشوط الثاني، ليزداد الحماس والتألق وتضيع الفرص في الشوط الثاني من المباراة، ففي الدقيقة 50 من زمن المباراة ضيع لاعبوا المنتخب الإيراني كرتين في هجمة واحدة.

تلقى اللاعب الإيراني آزمون كرة قوية وكان على وشك أن يسجل هدفًا ولكن اصطدمت الكرة بالقائم لترتد مرة أخرى على قدم اللاعب الإيراني علي رضا ليحاول تسجيلها لتصطدم للمرة الثانية في القائم.

في الشوط الثاني قدم المنتخب الإيراني عدة هجمات قوية، ومنها تسديدة قوية قدمها اللاعب سعيد عزت الله ولكنها صدها بصعوبة حارس مرمى ويلز وأين هينيسي تحولت بعد ذلك إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 84 من زمن المباراة حصل حارس ويلز وأين هينيسي على طرد بعد اصطدامه بشكل عنيف ومتهور مع اللاعب الإيراني مهدي طارمي ليحصل على إنذارين ويُطرد من المباراة.

بعد هذا الطرد اهتز منتخب ويلز وانتهز المنتخب الإيراني الفرصةب تسجيله الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثامنة في الوقت بدل الضائع، حيث قدم روزبه جشمي تسديدة صاروخية للبديل داني ورد ليسجل الهدف الأول.

في الدقيقة العاشرة في الوقت بدل الضائع يسجل رامين راضائيان الهدف الثاني ليؤكد فوز إيران في هذه المباراة التي انتهت بشكل مفاجئ.

يُذكر أن ويلز لعبت أولى مباراياتها أمام منتخب أمريكا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، أما إيران فقد لعبت أولى مبارياتها أمام إنجلترا وخسرت بستة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة إصابة حارس إيران إصابة خطيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة