ملخص الشوط الأول لمباراة السعودية والأرجنتين

قدم المنتخب السعودي شوطًا رائعًا أمام الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
ملخص الشوط الأول لمباراة السعودية والأرجنتين

تسلل وهدف من ركلة جزاء كان هذا ملخص الشوط الأول لمباراة السعودية والأرجنتين الذي يقام الآن في ستاد لوسيل والتي تعد من أكثر المباريات التي ينتظرها الجمهور العربي.

بدأت المباراة بشكل قوي من المنتخبين، ليتمكن المنتخب الأرجنتيني بتسجيل هدف من ركلة جزاء في مرمى السعودية في الدقيقة 10 من زمن المباراة سجلها ليونيل ميسي، وبهدفه في مرمى السعودية يعادل أهداف كريستيانو رونالدو في كأس العالم بـ7 أهداف.

في الشوط الأول وقع منتخب الأرجنتين في مصيدة التسللات، وقدم دفاع السعودية أداءً قويًا، ووقع المنتخب الأرجنتين في التسلل 7 مرات، حيث تم إلغاء 3 أهداف تم تسجيلها بالفعل في مرمى السعودية بسبب التسلل.

سجل ميسي الهدف الثاني في مرمى السعودية وتم إلغاؤه، وفي الدقيقة 28 من زمن المباراة سجل لاعب الأرجنتين لاوتارو هدفًا آخر ولكن لغاه الحكم بسبب التسلل أيضًا لتتمكن السعودية في إيقاع الأرجنتين في مصيدة التسلل بنجاح.

لم يخلُ الشوط الأول من الإصابات، حيث خرج اللاعب السعودي سلمان الفرج من الملعب بعد إصابته ليدخل مكانه نواف العابد بدلًا منه.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأرجنتين واحد مقابل لا شيء أمام السعودية من هدف سجله ميسي من ركلة جزاء. ما توقعاتك لنتيجة المباراة؟ وما رأيك في أداء منتخب السعودية؟