طالبة سعودية تصمم لوحة للأمير محمد بن سلمان باستخدام 15 ألف قطعة ليغو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
طالبة سعودية تصمم لوحة للأمير محمد بن سلمان باستخدام 15 ألف قطعة ليغو
مقالات ذات صلة
الأمير محمد بن سلمان يدعو "الحالمين" للانضمام للسعودية
تعرف على الأمير محمد بن سلمان
محطات من جولة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

قررت طالبة سعودية استغلال فترة الحجر المنزلي التي خضعت لها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من أجل تنفيذ لوحة إبداعية، رسمت فيها الأمير محمد بن سلمان باستخدام قطع الليغو.

سعودية تنفذ لوحة إبداعية لولي العهد بواسطة قطع الليغو

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الطالبة السعودية، واسمها ريم عبدالخالق يوسف، تدرس في جامعة الأميرة نورة بن عبدالرحمن بمدينة الرياض، وقبل حفل تخرجها بشهادة بكالوريوس الموارد البشرية، تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، مما أجبرها على الجلوس في المنزل بسبب ظروف الحجر المنزلي.

وبعد فترة من الشعور بالحزن، قررت الفتاة أن تنفض عباءة حزنها، وتستغل فترة مرضها وتحولها إلى فترة إبداعية، فتقوم بتصميم لوحة فنية، رسمت فيها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وذلك باستخدام 15 ألف قطع ليغو بلاستيكية، ووضعها على لوحة مقاسها 120*80 سم.

وتحدثت الطالبة السعودية إلى موقع العربية.نت، وقالت إن هذه اللوحة الإبداعية استغرقت منها شهراً كاملاً، بذلت فيه مجهوداً كبيراً، حتى تخرج بهذه النتيجة المبهرة، وذلك من خلال تركيب القطع البلاستيكية الملونة، مردفة أنها شعرت بالفخر والاعتزاز عندما قررت تنفيذ هذه اللوحة.

وتابعت قائلة إن والدتها أخبرتها في البداية أن تركيب هذه القطع يستغرق وقتاً طويلاً، إلا أنها قررت خوض التجربة والتحدي، حتى استطاعت في نهاية الأمر إخراج اللوحة بالطريقة التي تمنتها.

كما أشارت إلى أنها قامت بنشر صورة اللوحة عبر حسابها على موقع تويتر من خلال وسم #لوحة_ريم_صورة_ولي_العهد، فنالت أصداء واسعة، حيث تفاعل معها الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أشادوا بها، وأثنوا على موهبتها.