فيديو جثة فتاة تثير الرعب وتفتح عينيها بعد مقتلها بـ3 قرون!

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2016 آخر تحديث: السبت، 01 أكتوبر 2016
فيديو جثة فتاة تثير الرعب وتفتح عينيها بعد مقتلها بـ3 قرون!
مقالات ذات صلة
عائلة أمريكية تعثر على قطتها المفقودة بعد عامين في مكان غريب!
إصابة ترامب بكورونا: ميشال حايك توقعها وعرافة شهيرة تكشف ما سيحدث له
خرافة الماء المغلي لصنع كوب الشاي: ماذا حدث للطريقة التقليدية؟

أثارت جثة لفتاة قتلت قبل نحو 300 عاما، كثير من الجدل الفترة الماضية، حيث قامت بفتح عينيها دفعة واحدة وأغلقتها مرة أخرى، مما أثار رعب كل من شاهد الواقعة.

فقد انتشر مقطع فيديو لجثة فتاة كاثوليكية طعنها والدها حتى الموت منذ 300 سنة، وهي ترمش بعينيها لأحد السياح، وأظهر شريط الفيديو جثة الفتاة سانتا إينوسينسيا، وهي تفتح عينيها لأول مرة منذ قرون، من خلال عدسة زوار كاتدرائية جوادالاخارا في المكسيك حيث يتم الحفاظ عليها في الشمع.

وظهرت جثة الفتاة وهي ترتدي ثوبا أبيض اللون، خلال الفيديو الذي حقق انتشارا سريعا للغاية على موقع «يوتيوب» ليحظى بأكثر من 600 ألف مشاهدة، واختلف كل من شاهده حول حقيقة الأمر، فالبعض رأه حقيقة وإن لم يجد لها تفسيرا، في حين أكد آخرون أن الأمر لا يتعدى كونه مجرد خداع بصري.

وتعود قصة هذه الفتاة إلى نحو 3 قرون ماضية، حين قتلها والدها بعد تناولها القربان المقدس، حيث كان قد حظر عليها اعتناق المذهب الكاثوليكي المسيحي، إلا أن الفتاة هربت لتنضم إلى هذه الطائفة بعد مصادقة إحدى الراهبات.

وعقب عودة الفتاة مرة أخرى لمنزلها عقب حفل القربان المقدس، كما والدها بقتلها وطعنها بالسكين عدة مرات في أماكن متفرقة من جسدها لتفارق الحياة وقد تم نقل جثمانها في وقت لاحق إلى الكاتدرائية لتبقى دليل على حبها لـ«القربان المقدس» وفقا للمصادر.