امرأة تجلس وسط طريق سريع في السعودية تثير الرعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
امرأة تجلس وسط طريق سريع في السعودية تثير الرعب

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه امرأة تجلس وسط طريق سريع في المملكة العربية السعودية، بطريقة غريبة تثير الدهشة والخوف في الوقت نفسه.

فيديو متداول لامرأة تجلس وسط طريق سريع يثير ضجة في السعودية

وفي مقطع الفيديو المتداول، ظهرت امرأة ترتدي ملابس بيضاء، جالسة في منتصف أحد الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية، في قلب الظلام، إلا من إضاءة بسيطة قادمة من مصابيح بعض السيارات التي تعبر الطريق.

وبسبب جلوس هذه المرأة، التي لم تظهر معالم وجهها في الفيديو، في منتصف الطريق السريع تقريباً، كانت السيارات تهدئ من سرعتها عند اقترابها من هذه المرأة، حتى تستطيع تفاديها وعدم دهسها.

وأظهر مقطع الفيديو قيام بعض الأشخاص بمحاولة التحدث مع هذه المرأة الغامضة، وتجرأ واحداً منهم على محاولة الاقتراب منها، إلا أنه ابتعد عنها سريعاً بعدما أشاحت بيديها في الهواء، فتراجع إلى الخلف خشية التعرض لأي أذى قد يصدر منها.

وإلى جانب تواجدها الغريب وغير المنطقي في وسط طريق سريع، فقد زاد من غموض وغرابة هذه المرأة هو قيامها بتلاوة بعض الآيات القرآنية، وترديد اسم الله (سبحانه وتعالى).

وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع على صفحات السوشيال ميديا، حيث أعرب بعض النشطاء عن شعورهم بالخوف والتوجس من هذه المرأة غريبة الأطوار، فيما قال آخرون أنهم شعروا بانقباض غريب في صدورهم وهم يسمعون الطريقة التي تتكلم بها.

وأبدى الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي استغرابهم الشديد مما تفعله هذه المرأة، التي اختارت فترة المساء، من أجل الذهاب إلى طريق سريع تتحرك عليه السيارات بسرعة، وأن تجلس في منتصفه تماماً، مخاطرة بحياتها، وأن تكون عرضة للدهس بين عجلات إحدى السيارات السريعة بين لحظة وأخرى.

وعلى الجانب الآخر، فقد قال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الفيديو المتداول هو مقطع قديم، تم نشره قبل بضع سنوات، ولا يدرون لماذا تصدر التريند مجدداً بعد كل هذه الفترة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة