فيديو: رد غير متوقع من محمد رمضان على انتقاد الفنان عزت العلايلي له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
فيديو: رد غير متوقع من محمد رمضان على انتقاد الفنان عزت العلايلي له
مقالات ذات صلة
جمال سليمان يإطلالة كلاسيكية في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها
رمضان 2021 يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد الزواج

علق الفنان محمد رمضان على تصريح منسوب للفنان المصري القدير عزت العلايلي يُسيء له برد لم يتوقعه متابعيه خلال السنوات الماضية.

محمد رمضان يرد على إهانة الفنان عزت العلايلي

ونُسب تصريح للفنان عزت العلايلي، لوسائل إعلام مصرية، يصف خلال تواجده بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 36، محمد رمضان بـ "مريض الشهرة"، قائلاً:" لا يوجد في الفن ما يسمى نمبر وان، وأن محمد رمضان ما هو إلا مريض بالشهرة رغم أنه يتمتع بموهبة كبيرة".

الفنان المصري الشاب، الذي يطلق على نفسه "نمبر وان رقم واحد"، رد خلال تصريحات له على هامش تكريمه بمهرجان الفضائيات العربية، قائلاً:"عزت العلايلي أستاذنا، وله الحق في أن يقول ما يريده هو فنان كير وله تاريخ كبير نقدره".

ومن جانبه، خرج الفنان عزت العلايلي لينفي ما نُسب له قائلاً:"لست مُمثلاً صغيرًا لكي أدلي بمثل هذه التصريحات، هذت التصريحات يقولها الناس الصغيرة وليس أنا".

الفنان محمد رمضان أفضل ممثل بمهرجان الفضائيات العربية

وكان الفنان محمد رمضان، قد أعلن فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان الفضائيات العربية؛ حيث نشر صورة الجائزة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياها بتعليق:"الحمد لله للسنة الثالثة على التوالي جائزة أفضل ممثل عربي ٢٠٢٠، عن شخصية رضوان البرنس.. مهرجان الفضائيات العربية".

لوك جديد للفنان محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد فاجأ جمهوره مؤخراً بظهوره بلوك جديد، حيث قام بصبغ شعره باللون الأبيض، وهو اللوك الذي سيظهر به في أغنية جديدة سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

مسلسل موسى لمحمد رمضان

ويستعد محمد رمضان لتصوير دوره في مسلسله الجديد موسى، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته كل من: سمية الخشاب وإيمان العاصي وشيرين رضا وصبري فواز ورياض الخولي.