فيديو: الفنان محمد عادل إمام يرد على طلب محمد رمضان التمثيل مع والده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
فيديو: الفنان محمد عادل إمام يرد على طلب محمد رمضان التمثيل مع والده

رد الفنان المصري محمد عادل إمام، على طلب نظيره محمد رمضان العمل مع والده الفنان عادل إمام في أحد الأعمال الدرامية حتى يتم كتابة ذلك في تاريخه الفني.

وقال محمد عادل إمام ـ خلال مقطع فيديو مع الزميل ربيع هنيدي ـ:"هو كلمني فعلًا وطلب ذلك ولكن لم أخبر والدي، محمد صديق قديم وكان ضمن شلتنا أنا وهيثم أحمد ذكي".

وتابع الفنان المصري:"بيتكلم يعمل نمرة وبيستعبط وبيقولها بالعشم وبيهزر، لكن أنا مقولتش لأبويا عادل إمام، عارف محمد جيدًا فكنا أصدقاء وفرقنا الزمن فقط".

وعن رأي الفنان محمد عادل إمام في أغانِ محمد رمضان، قال:"دعه يكون نجمًا في الغناء وأنا نجمًا في مجال السينما".

وكان الفنان محمد رمضان قد أشار في تصريحات له إنه طلب من نظيره محمد عادل إمام مشاركة والده في أي عمل يقوم به حتى وإن ظهر كضيف شرف.

ويتواجد الفنان محمد رمضان في موسم مسلسلات شهر رمضان بمسلسل البرنس؛ حيث يشاركه البطولة كلًا من روجينا، نجلاء بدر، نور، دنيا عبد العزيز، أحمد زاهر، إدوارد، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، سلوى عثمان وغيرهم وهو من سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

ويتواجد كذلك الفنان عادل إمام في الموسم الرمضاني بمسلسل فلانتينو؛ حيث يشاركه البطولة كلًا من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين وغيرهم وهو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة