فيديو شاب كويتي أقنع الآلاف بالتنقيب عن كنز دفين في الصحراء رغم الصوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
فيديو شاب كويتي أقنع الآلاف بالتنقيب عن كنز دفين في الصحراء رغم الصوم
مقالات ذات صلة
بدأت حياته بمأساة عائلية وانتهت بالاغتيال: من هو مالكوم إكس؟
نور الدين زنكي: قاهر الصلبيين وأعدل الحكام بعد الخلفاء الراشدين
مكتبة مؤثرات صوت سينمائية لمونتاج الفيديو للتحميل بشكل مجاني

أثار الشاب الكويتي عبد الله الجاسر ضجة كبيرة كونه من أحد مشاهير موقع "تويتر" وتطبيق "سناب شات" ولديه متابعين بالآلاف، وذلك حينما نظم مسابقة بين متابعيه للتنقيب عن كنز دفين بالصحراء.

وكان عبد الله الجاسر الشهير بـ "عبودكا" قد دعا الشباب إلى التوجه إلى قلب الجنوب للتنقيب عن كنز دفين، ليستجيب له الشباب رغم تعب الصوم وارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 46 مئوية.

شاهد أيضاً: فيديو الأغنية التي أثارت الجدل في "سوار شعيب".. وهكذا رد شعيب راشد!

وزادت المشاجرات والمشاحنات بين الشباب الذين كانوا يبحثون عن كنز قيمته 30 ألف دينار كويتي، حيث زعم "عبودكا" أن هذا الكنز مخبأ في منطقة "بر بنيدر" جنوبي الكويتي.

واضطرت السلطات للتدخل بين الشباب المتشاحنين، واستدعت عبد الله الجاسر للتحقيق معه ووجهت إليه اتهامات بتفكيك التربة والإضرار بالبيئة.

كنز في الكويت

وبحسب موقع قناة "العربية"، قال مصدر من الهيئة إن الجاسر حاول التنصل من فعلته، وزعم أنها جاءت لتحفيز الشباب على العمل وفي إطار التواصل الاجتماعي بينه وبين متابعيه.

قد يعجبك أيضاً: صور بريطاني اشترى دبابة تالفة فوجد بداخلها ثروة طائلة.. وهذه قيمتها

وذكر المصدر أن عبودكا "أكد أنه في الوقت نفسه لم يقصد الإساءة إلى أحد، ولا التعدي على قوانين الدولة، وأنه سيقوم عقب العيد مع متابعيه بزرع 1200 شتلة في المكان نفسه لإعادة تشجيره.

فيما نقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عبر موقعها الإلكتروني تصريحا للناشط قال فيه: "برغم استغرابي من تحرك أجهزة الدولة، إلا أن اتصالات عدة تلقيتها من قيادات حكومية تتضمن إطراءات وإشادات أثلجت صدري"، دون أن يسمي القيادات التي قال إنها اتصلت به.

عبودكا

الطريف أنه رغم كل هذه الجهود والمشاحنات والضجة الكبيرة، لم يتمكن أحد من العثور على الكنز المزعوم في قلب صحراء الجنوب. طالع الفيديو التالي!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا