فيديو: قرية هندية تجبر الأطفال على شرب الكحول بهدف الحفاظ على حياتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
فيديو: قرية هندية تجبر الأطفال على شرب الكحول بهدف الحفاظ على حياتهم
مقالات ذات صلة
بسبب "جهاد الحب".. إعلان تجاري يثير ضجة كبيرة في الهند
صور درامية لا تخلو من الكوميديا
لماذا صنعت "نايكي" قميص ليفربول الجديد من 18 زجاجة بلاستيكية؟

تسبب مقطع فيديو تم التقاطه في إحدى القرى في الهند في جدل كبير حول العالم، وذلك لأن سكان القرية يجبروا الأطفال على تناول الكحول بزعم أنه يحمي من الإصابة بـفيروس كورونا.

قرية تجبر الأطفال على شرب الكحول

وخلال الفيديو يظهر عدد كبير من الأطفال وهم جالسون على الأرض وذلك لتناول نوع محلي من الكحول بهدف حمايتهم من التقاط عدوى فيروس كورونا، في حين كانت تتراوح أعمار الأطفال بين 10 و12 عام على الأكثر.

ينتمي الأطفال إلى إحدى قبائل التي تعيش في منطقة مالكانجيري في الهند، حيث ينتمي الأطفال إلى قرية بارسل بالي والتي تسيطر عليها العادات والتقاليد الخاصة بقبيلة أوديشا.

يأتي تصرف قادة القبيلة نحو الأطفال بعد انتشار فيروس كورونا بها حيث تم تسجيل 305 إصابة تعافى منهم حتى الأن 161 حالة ويخضع باقي المرضى للعلاج حالياً.

أغرب القبائل

فيديو تناول الأطفال للكحول انتشر بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في حين حاولت السلطات القيام بحملات توعية لمنع انتشار الخرافات ومنها أن شرب الكحول يحمي الأطفال من فيروس كورونا.

إلا أن الكثير من المناطق في الهند لاتزال تؤمن بالكثير من الخرافات والمعتقدات المحلية حول الوقاية من كوفيد-19 ولا يمكن للسلطات الهندية إجبار تلك القبائل على رفض هذه التصرفات.

وعلى الرغم من العادات الغريبة المعروفة عن قبائل أوديشا إلا أنهم يرفضون ممارسة السحر حتى أن كبار القبيلة يحكمون بالحرق على كل من يمارس السحر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا