فيديو: لهذا السبب احتفل فينيسيوس بهدفه في برشلونة بطريقة رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020
فيديو: لهذا السبب احتفل فينيسيوس بهدفه في برشلونة بطريقة رونالدو

خطف البرازيلي فينيسيوس جونيور، الأضواء خلال مباراة فريقه ريال مدريد ونظيره برشلونة مساء يوم أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني.


كريسيتانو رونالدو يتابع الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

فينيسيوس، تقدم لريال مدريد بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 71 بعدما ارتطمت الكرة التي صوبها بقدم بيكيه مدافع برشلونة لتخدع حارسه أندريه تير شتيغن ليركض ناحية جماهير فريقه محتفلاً بطريقة قائد فريقه السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي، كان ضمن الحضور في مقصورة ملعب سانتياغو برنابيو لمتابعة مباراة فريقه السابق ونظيره برشلونة في كلاسيكو إسبانيا.

سبب احتفال فينيسيوس بهدفه في برشلونة بطريقة كريستيانو رونالدو


وعلل اللاعب صاحب الـ 19 عامًا احتفاله بطريقة كريستيانو رونالدو عقب هدفه، بالإشارة إلى أن اللاعب البرتغالي جاء إلى غرف ملابس فريقه بين شوطي المباراة لدعمهم ولهذا السبب احتفل بطريقته عقب الهدف.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين بعدما سجل ماريانو دياز هدفًا في الدقيقة 92، ليتصدر الميرنجي جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 56 بفارق نقطة عن برشلونة الوصيف.

فينيسيوس شارك خلال الموسم الجاري 2019/2020 مع ريال مدريد في 27 مباراة؛ حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 لزملائه خلال 1273 دقيقة لعب بجميع البطولات التي شارك بها.
 

 هل تتأثر الأولمبياد؟.. تأجيل انطلاق الدوري الياباني بسبب فيروس كورونا


تألق كريستيانو رونالدو مع يوفينتوس


وكان البرتغالي كريسيتانو رونالدو، صاحب الـ 34 عامًا، قد انتقل في يوليو 2018 إلى صفوف يوفينتوس الإيطالي قادمًا من صفوف ريال مدريد.

وشارك كريستيانو رونالدو خلال الموسم الجاري 2019/2020 مع فريقه يوفينتوس بـ 31 مباراة؛ حيث سجل 25 هدفًا وصنع 3 لزملائه خلال 2747 دقيقة لعب بمختلف البطولات التي تواجد بها خلال الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة