من هو المشجع الذي احتفل مع هالاند بهدفه في شباك شيفيلد؟

أحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي أمام فريق شيفيلد يونايتد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
من هو المشجع الذي احتفل مع هالاند بهدفه في شباك شيفيلد؟

شهدت مباراة فريق مانشستر سيتي أمام فريق شيفيلد يونايتد، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واقعة طريفة عندما قفز مشجع من المدرجات للاحتفال مع إيرلينج هالاند مهاجم السيتي بهدفه في المباراة.

وأحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي أمام فريق شيفيلد يونايتد، وعند احتفاله بالهدف فوجئ هالاند بقفز أحد المشجعين من مقاعد المتفرجين على كتفيه للاحتفال معه بالهدف.

ولم يعترض إيرلينج هالاند على تصرف مشجع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي واستمر في الاحتفال معه، وبعدها قام رجال الأمن داخل الملعب باصطحاب المشجع إلى المدرجات مرة أخرى.

ولكن تقارير صحفية إنجليزية، كشفت عن هوية المشجع الذي نزل إلى ملعب المباراة للاحتفال بالهدف مع إيرلينج هالاند.

وأوضحت التقارير، أن المشجع هو تيري فلانجان، بطل العالم السابق في الملاكمة، والذي ولد في مدينة مانشستر الإنجليزية، ويعتبر من مشجعي فريق مانشستر سيتي.

وكان فريق مانشستر سيتي قد فاز على فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، في ثالث مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف إيرلينج هالاند، وتعادل فريق شيفيلد، وعاد رودري ليحرز هدف فوز السيتي في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت غياب المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن قيادة السيتي بسبب خضوعه لعملية جراحية، وقاد الفريق المدرب المساعد خوانما ليو.

وارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 3 مباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة