داوود حسين: ترك التقليد وبرع في الشر وحصل على الجنسية الكويتية بعمر 43

الصدفة جعلته عالمياً: قصة محمود رضا أشهر مصمم رقصات في الوطن العربي

فيديو كليب: كلمة السر في عبور النجوم لعالم الشهرة

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
فيديو كليب: كلمة السر في عبور النجوم لعالم الشهرة

لم يظهر نجوم ونجمات في عالم الشهرة اليوم كنجوم صف أول مباشرة، لكن كانت حياتهم مليئة بالدرجات التي لابد أن يخطوها واحدة تلو الأخرى للوصول إلى أهدافهم، حتى أصبحوا أهم النجوم الذين يتهاتف عليهم الجمهور لرؤيتهم عبر الشاشة أو السينما.

قد تختلف البدايات من كومبارس وتدريس والباليه وغيرها من البدايات، إلا أن البعض منهم اشترك في شيء واحد للعبور لعالم الشهرة ألا وهو مشاركتهم كموديل في فيديو كليب، الذي كان بمثابة بوابة العبور لكثير منهم للجمهور.

أمير كرارة:

لعل الفنان أمير كرارة أكثر النجوم حظاً هذا العام، خاصة بعد عرض مسلسل الاختيار، الذي قام ببطولته في الدراما العربية مؤخراً، ضمن مسلسلات رمضان 2020، الذي حاز على العديد من الإشادات حول دوره، الذي يحكي قصة حقيقية عن الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، وصول كرارة إلى أدوار البطولة لم يكن وليد اللحظة فبدأ حياته كموديل في فيديو كليب للمطربة الكبيرة سميرة سعيدة، قبل أن يعرفه الجمهور في برنامج ستار ميكر.

أحمد عز:

كذلك الفنان أحمد عز، الذي يعد من أبرز نجوم السينما في الوقت الحالي، قد بدأ مشواره الفني بمشاركة في فيديو كليب لأغنية "لما جت عينك في عيني" عام 1998 مع الفنانة أصالة. وكان أول أعماله مشاركته في فيلم مذكرات مراهقة لتبدأ انطلاقته الفنية منذ ذلك الوقت.

ولم يكن الاثنين فقط من بدأوا حياتهم في عالم الشهرة من خلال المشاركة في فيديو كليب، لذا في الألبوم أعلاه، أبرز المشاهير الذين بدأوا حياتهم الفنية من خلال المشاركة في فيديو كليب كموديل.