زيدان يعلن عودته لعالم التدريب قريباً

النجم الفرنسي يفتح قلبه للصحافة بعد فترة من الابتعاد عن الأضواء

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
زيدان يعلن عودته لعالم التدريب قريباً

فتح النجم الفرنسي زين الدين زيدان قلبه للصحافة بعدما غاب لفترة طويلة عن عالم كرة القدم بعد ابتعاده عن منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

وكشف زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، أنه يعتزم العودة إلى التدريب قريبًا، بعدما ترك منصبه في الفريق الملكي وحصل على إجازة طويلة.

وفي حديثه لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أشار زيدان إلى أنه يشعر بالاشتياق للأدرينالين الذي يوفره التدريب، مؤكدًا أنه يريد العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

وعن اللاعبين الذين يحظون بإعجابه، أشار زيدان إلى أن كريم بنزيما ولوكا مودريتش هما من اللاعبين الذين يثيران إعجابه، وأن بيلينجهام هو لاعب مهم ويمتلك مستقبلًا كبيرًا ويناسب ريال مدريد.

كما أعرب زيدان عن إعجابه بنجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وتمنى له الفوز بالعديد من الألقاب.

وأشار زيدان إلى أن كرة القدم الحالية أكثر تعقيدًا مما كانت عليه في الماضي، وأنها تعتمد أكثر على المهارة والذكاء الكروي، بينما كانت تعتمد في الماضي أكثر على الجانب البدني.

ورغم رغبته في العودة للتدريب في القريب العاجل، إلا أن زيدان أكد أنه يريد أخذ فترة راحة قبل العودة مجددًا إلى عالم التدريب.

الجدير بالذكر أن زيدان حقق العديد من الألقاب مع ريال مدريد وأبرزها الفوز بثلاث بطولات في دوري أبطال أوروبا على التوالي خلال أعوام 2016 و2017 و2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة