نجوم ريال مدريد يوجهون كلمات رائعة في وداع بنزيما

لاعبو الفريق الملكي يشكرون بنزيما على سنواته الرائعة مع ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
نجوم ريال مدريد يوجهون كلمات رائعة في وداع بنزيما

قرر نجوم نادي ريال مدريد الإسباني توجيه رسائل وكلمات رائعة للنجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الملكي الذي اتخذ قرار الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك بعدما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا في بيان على موقعه الرسمي عن رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، بعد 14 عامًا من العطاء والإنجازات في صفوف الفريق الملكي.

وسارع نجوم ريال مدريد في توجيه رسائل الوداع لبنزيما الذي يمتلك علاقة رائعة مع كافة لاعبي الفريق الملكي خاصة وأنه كان له دوراً حاسماً مع الميرنغي في الفوز بالبطولات خلال السنوات الأخيرة.

وحرص البرازيلي رودريجو جويس في كتابة كلمات لبنزيما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يقول فيها:"شكرا جزيلا لك على كل اللحظات التي عشناها سوياً، وشكرا لك على كل درس وكل هدف وكل مساعدة، وشكراً كذلك على كل الألقاب التي فزنا بها معا".

وأضاف رودريجو "لم أكن أحلم بأن أكتب لك مثل هذه الكلمات قبل 10 سنوات، كنت أحلم فقط باللعب لريال مدريد وكنت أستيقظ أيام السبت لمشاهدة الفريق وهو يلعب".

وتابع اللاعب البرازيلي "كنت جزءاً من العديد من الأحلام الشخصية والمهنية لأنك كنت دائماً من نجوم ريال مدريد، لا يسعني إلا أن أتمنى لك الحظ السعيد، فأنت رمز لهذا النادي".

فيما قال البرازيلي ميليتاو مدافع ريال مدريد عبر رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي "شكرا لك يا كريم، قصتك مع ريال مدريد ستكون خالدة لأنها جميلة بالفعل.

وأردف المدافع الملكي "سأحتفظ بكل نصيحة وجهتها إليّ بحب واحترام، أنت أسطورة من أساطير ريال مدريد".

فيما اكتفى الإسباني داني كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد برسالة قصيرة للنجم الفرنسي يقول فيها: "شكراً جزيلاً لك على كل شيء، شكراً أيها القائد".

بينما كتب الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد يقول: "أنت أسطورة".

أما ناتشو فيرنانديز مدافع الفريق الملكي فوجه رسالة للنجم الفرنسي يقول فيها: "وداعاً للقائد والساحر كريم بنزيما".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة