فيديو مؤثر لتضحية أب من أجل ابنه بالرغم من خلافهما.. سيبكيك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2015
فيديو مؤثر لتضحية أب من أجل ابنه بالرغم من خلافهما.. سيبكيك

ينقل الفيديو الذي تشاهدوه معنا أدناه قصة مؤثرة للغاية لأب ياباني لم يكن على وفاق مع ابنه، لأنه يعتبر أن ابنه شاباً مستهتراً، ويظن الشاب أن والده يكرهه، أو يحاول مضايقته والتحكم به وبحياته فقط لأنه أب متشدد ومتزمت.

يبدأ الفيديو بعرض مشاهد الاختلاف بين الأب وابنه، حتى قدوم الشاب في ساعة متأخرة من الليل بعد خروجه مع أصدقائه وسهره خارج المنزل. يغضب الأب، ويبدأ شجاراً عنيفاً بينهما، فيقرر الشاب أخذ أمتعته وترك المنزل بالرغم من توسلات والدته بعدم فعل ذلك.

يضطر الشاب للعمل في إحدى مواقع البناء ليؤمن ما يكفيه من مال ليعيل نفسه بعد أن ترك منزل والده، ويقع له حادث مؤسف يتسبب في شلل الجزء السفلي من جسمه.


بعد خروجه من المستشفى، يقبع الشاب في غرفته مكتئباً، رافضاً الأكل والحديث مع أي من أفراد عائلته، فيما يبكي والده في صمت حزناً على ما أصاب ابنه.

يضجر الأب من يأس ابنه واستسلامه لإعاقته، فيدخل إلى غرفته ذات ليلة بطريقة مفاجئة، ويحمله بين ذراعيه كما كان يحمله طفلاً، ثم يقوم بحمل ابنه على ظهره في باحة المنزل الخلفية، محاولاً جعله يقف مجدداً.

يواصل الأب فعل ذلك بلا كلل أو ملل أو يأس، كل صباح، يحمل ابنه على ظهره العجوز، ويساعده على المشي.

تتفاجأ عائلة الشاب ذات يوم بدخوله إلى غرفة الطعام وهو يحاول المشي، وبالفعل ينجح في الوقوف مرة أخرى بفضل مساعدات أبيه السابقة.

وينتهي الفيديو بمشهد عائلي مؤثر تجتمع فيه كافة أفراد الأسرة على طاولة طعام واحدة.

تابع أيضاً: صور شاب مصري رجع إلى أهله بفضل فيسبوك.. بعد 20 عاماً من العناء

صور شاب أمريكي فقد ثلثي وزنه ليقابل حبيبته.. شاهد الفرق

فيديو لسعودي يقبل رأس آسيوي عجوز يحمل والدته على ظهره بعد الطواف

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة