تغريدات طريفة بين الفنان فايز المالكي وابنه راكان بمناسبة يوم الأب

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
تغريدات طريفة بين الفنان فايز المالكي وابنه راكان بمناسبة يوم الأب

أثار الفنان السعودي فايز المالكي حالة من الضحك بسبب تغريدات متبادلة بينه وبين ابنه راكان على منصة تويتر، حيث طالب الفنان فايز من ابنه راكان أن يكتب له تغريدة بمناسبة عيد الأب، لتبدأ سلسلة من التغريدات المتبادلة المضحكة بين الطرفين.

وكتب فايز لابنه: "اليوم يوم الأب اكتب شي حلو وحط صورة لي وكذا، علشان ما أعطيك الوجه الثاني، وياليت صورة بفلترة تكون حلوة عجل علينا".

وكان رد ابنه راكان ساخرًا، "ليش"، ليرد عليه الفنان فايز: "علشان يوم الأب وكذا"، ولكن استفسر ابنه مجددًا عن السبب ليرد عليه والده: "يابن الحلال اكتب وكل تبن"، فرد عليه ابنه راكان: "أبشر وش تبي أكتب بس"، ليتبعها بتغريدة أخرى كتب فيها: "الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك" ولكنه استخدم فيها وسم "يوم الأم" وليس يوم الأب.

ليغضب الفنان فايز ويقول له: "الأب الأب وش دخل الأم هذا يومنا يوم الأب"، وبعدها شتمه ساخرًا، ليكتب له ابنه في النهاية تغريدة لطيفة ووضع فيها مجموعة من الصور مع والده، وكتب في التغريدة: "أنا أباهي فيك أنك والدي، فمن الذي سيلوم حين أباهي الله يحفظ لنا ويطول بعمرك بالصحة والعافية".

وقد تصدرت هذه التغريدات الطريفة بين الأب وابنه التريند في تويتر وعلق الكثير من النشطاء على تويتر على التغريدات.

وبعدها ختم الفنان فايز المالكي بتغريدة مؤثرة عن عيد الأب، كتب فيها: نصيحة لكل من أبوه على قيد الحياة احرص على سعادته واسألوا كل من فقد أبوه كيف الفقد"، وأرفق مع التغريدة فيديو لشاعر مصري يتحدث عن الأب.

تعليقات المغردين على تغريدة فايزة المالكي

وقد علّق المتابعين على تويتر على هذه التغريدات الطريفة بين الأب وابنه، حيث بادروا بوضع صورًا لطيفة للفنان فايز مالكي، كما عايده الكثيرون بمناسبة يوم الأم، وكتب أحد المتابعين: "أبو راكان أنت ذكي جدًا، محبة الأب لا تأتي من خلال صورة أو تغريدة، تأتي من القلب".

وبعدما نشر ابنه راكان تغريدة يعايد والده بمناسبة عيد الأب سخر المتابعون من التغريدة، حيث علق له أحدهم قائلًا: "إذا التغريدة تحت التهديد كح"، وآخر قال له: "سو حركت اليد إذا فيك شيء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة