خالد سامي: ابن الفنان السعودي يعبر عن مدى اشتياقه له برسائل مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
خالد سامي: ابن الفنان السعودي يعبر عن مدى اشتياقه له برسائل مؤثرة

يتابع الجمهور باهتمام كبير الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي، والذي تعرض قبل فترة لوعكة صحية شديدة، والتي تسببت في دخوله في غيبوبة عميقة، ومكوثه في إحدى المستشفيات منذ عدة أشهر.

ابن خالد سامي يعبر عن اشتياقه لوالده بكلمات وصور مؤثرة

وقد قام تركي، ابن الفنان خالد سامي، بكشف آخر تطورات حالة والده الصحية، حيث يحرص بشكل مستمر على موافاة الجمهور بكل التطورات التي تشهدها حالة الفنان السعودي، إلى جانب قيامه بالتعبير عن مدى اشتياقه لوالده، حيث يوجه له رسائل مؤثرة.

وعبر حسابه على موقع تويتر، قام تركي خالد سامي بنشر صورة يظهر فيها ممسكاً يد والده، بينما في اليد الأخرى يمسك فيها مصحفاً، حيث علق على الصور قائلاً: "أنا معك."

خالد سامي: ابن الفنان السعودي يعبر عن مدى اشتياقه له برسائل مؤثرة

كما قام مؤخراً بنشر مجموعة من الصور التي تجمعه مع والده في مرحلة الطفولة، معرباً عن حزنه الشديد لمرور عدة أشهر دون أن يسمع فيها صوت والده.

وكتب ابن خالد سامي تعليقاً على منشوره: "اشتقت لأبوي.. بكمل 4 شهور وأنا ما سمعت صوته.. دعواتكم يرجع الوعي له."

وأردف قائلاً: "يومياً بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه.. الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذي، ويقوم والدي بالسلامة يا رب يا كريم."

خالد سامي: ابن الفنان السعودي يعبر عن مدى اشتياقه له برسائل مؤثرة

ونالت منشورات تركي تفاعلاً كبيراً من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الكثيرون بالدعاء لوالده بالشفاء العاجل، وأن يخرج سالماً من هذه المحنة الصعبة، كما دعوا لأسرته بالصبر على هذه الظروف العسيرة التي يمرون بها.

وكان خالد سامي قد تعرض لأزمة صحية منذ عدة أشهر، ودخل على إثرها المستشفى في غيبوبة تامة، وقد تحدث ابنه، تركي، عن حالته الصحية، حيث قال إن والده يعاني من التهاب صعب علاجه، وقد تسبب له في ضعف مناعة جسمه.

وخلال شهر يوليو الماضي، تدهور الوضع الصحي للفنان السعودي، وتوقف قلبه لمدة 4 دقائق كاملة، قبل أن يعود بعد محاولات إنعاشه، ثم استقرت حالته على ما هو عليه الآن.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتوقف فيها قلب خالد سامي عن النبض، حيث ذكر ابنه أن هذا الأمر حدث قبلها بشهر تقريباً، حيث توقف نبضه لمدة 5 دقائق، قبل أن يعود من خلال الإنعاش أيضاً.

جدير بالذكر أن الفنان السعودي خالد سامي من مواليد ديسمبر 1961 في مدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، وبدأ حياته الفنية أواخر سبعينات القرن الماضي، حيث كانت انطلاقته من خلال جمعية الثقافة والفنون، والتي شارك من خلالها للمرة الأولى كممثل مسرحي.

ويعد سامي من أكثر الفنانين المحبوبين في المملكة العربية السعودية، فعلى مدار مسيرته الفنية الطويلة، قدم العديد من الشخصيات الناجحة التي تعلق بها الجمهور، مثل أبو العصافير وأبو رويشد، كما أن له العديد من التجارب الناجحة في مجال الإنتاج الفني.

وحصل خالد سامي على شهادة الماجستير في الإخراج من إحدى الجامعات الأمريكية، كما أن له العديد من التجارب المسرحية البارزة في فترة الثمانينات، مثل مسرحيتي تحت الكراسي وعويس التاسع عشر.

كما عمل الفنان السعودي لفترة من حياته الفنية في الدراما المصرية، حيث تضمنت الأعمال المصرية التي شارك في بطولته مثل النوة، الذي عُرض في أوائل تسعينات القرن الماضي.

وقد غاب الفنان السعودي خالد سامي عن الحركة الإنتاجية السعودية منذ عدة سنوات، حيث اكتفى خلال السنوات الأخيرة بالظهور بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال الرمضانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة