فيديو وصور: سيارات خليجية فارهة من الذهب الخالص تتجول في شوارع لندن!

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2016
فيديو وصور: سيارات خليجية فارهة من الذهب الخالص تتجول في شوارع لندن!
مقالات ذات صلة
صور هكذا سخر الأمريكيون من المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وكلينتون
فيديو موقف محرج لرئيس وزراء كندا بسبب أمير بريطاني صغير!
فيديو طائرة عسكرية مسلحة بأشعة الليزر القاتلة!

تثير السيارات الفارهة إنبهار وإعجاب كل من يشاهدها في الشوراع، بما تحمله من تصميم رائع وإمكانيات كبيرة.

ولكن بعض السيارات الفارهة، تصدر بمواصفات خاصة جدا وتحمل أكثر من الإمكانيات الحديثة، حيث فوجئ سكان العاصمة البريطانية لندن، بمرور أربع سيارات ذهبية اللون في شوارعها ولم يقتصر الأمر على اللون فقط، بل إن السيارات بكاملها مصنوعة من الذهب الخالص.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أنه يُعتقد أن مالك تلك السيارات الذهبية هو شاب خليجي من المملكة العربية السعودية، حيث حملت لوحات معدنية تنتمي إلى المملكة.

وقُدرت قيمة تلك السيارات الخليجة الأربع الفارهة، التي أثار ظهورها ضجة كبيرة في شوارع مدينة الضباب «لندن»، بأكثر من 1.8 مليون دولار.

وبين تلك السيارات، سيارة من طراز مرسيدس «G63» بست عجلات يبلغ قيمتها 534 ألف دولار، وسيارة لامبورجيني «أفينتادور» تتجاوز قيمتها نصف مليون دولار، إضافة إلى سيارتين أخرتين من نوع بنتلي، رولز رويس، بينما جذبت السيارات اهتمام العديد من الأشخاص لالتقاط صور لها أو معها.

ولم يقتصر الأمر على كون السيارات مصنعة من الذهب، بل إنها تحمل أيضا لوحات مميزة، إذ جاءت لوحة سيارة المرسيدس برقم «السعودية س ك س 777»، ولوحة سيارة من طراز رولز رويس برقم «السعودية ط ي ر 555»، ولوحة لامبورجيني «السعودية ي ب ي 6».

واستعان الملياردير السعودي بتلك السيارات المصنعة من الذهب الخالص للتجول وسط شوارع لندن والتنقل بين مكان للأخر أثناء إجازته التى لا تتعدى أيام قليلة، وتكلف نقل السيارات وحده أكثر من مليون دولار.