فيديو النجم محمد رمضان يغلق أحد شوارع القاهرة بسيارته الفارهة الجديدة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2016
فيديو النجم محمد رمضان يغلق أحد شوارع القاهرة بسيارته الفارهة الجديدة!

تسببت سيارة النجم المصري محمد رمضان، في إغلاق كامل لشارع جامعة الدول العربية، أحد أشهر الشوارع في العاصمة المصرية القاهرة.

وتزاحم الجمهور على السيارة الجديدة الفارهة للنجم المصري، من نوع «لامبورجيني» وأوقفوه في الشارع وطلبوا منه إلتقاط الصور التذكارية معه.

ونشرت الصفحة الرسمية لرمضان عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو للموقف الذي مر به النجم المصري وكتبت "أمس الساعة 4 الفجر كان الشارع شبه خالي تماماً ونزلت أتصور مع واحد من جمهوري وفي ثواني شارع جامعة الدول العربية اتقفل وحسيت إني في عز الظهر، اللهم زيد جمهوري وباركلي فيه، ‏ثقة في الله نجاح".

وظهرت السيارة الفارهة في مقطع الفيديو وحولها عدد كبير جدا من الجمهور والذي ظل يهتف باسم الفنان محمد رمضان وهو ما أدى إلى توقف الحركة المرورية تماما في الشارع، وبالرغم من هذا لم يظهر النجم خلال الفيديو، حيث كان داخل سيارته ويتحدث مع الجمهور.

وأثار محمد رمضان الكثير من الجدل منذ عدة أيام بسبب نشره صورا عبر صفحته على «فيسبوك» وهو بجوار سيارتيه الجديدتين من نوع رولز رويس جوست ولامبورجيني افنتادور.

ولاقى نشر الصور الكثير من ردود الأفعال، فالمؤيدين لهذه المسألة أكدوا أنه لم يخطئ في شيء وأن الله يحب أن يرى نعمته على عباده وأن من حقه أن يفتخر بنعم الله عليه ويشارك جمهوره كل اللحظات السعيدة في حياته.

في حين أن الفريق المعارض، أشار إلى أن مثل هذه الأمور لا يجب أن تنشر بهذه الطريقة، حتى لا يثير حفيظة الناس البسطاء، مؤكدين أن هذه الثروة بسبب الناس البسيطة التي تشاهد أعماله وتضعه في هذه المكانة.

وردا على كل ما قيل عن سيارتيه الجديدتين، نشرت الصفحة الرسمية له، مرة أخرى صورتي السيارتين مرفق معهما صورتين أخريين، وكتب أدمن الصفحة "كرستيانو متصور بجانب سيارته رولز رويس جوست، وذا روك بجانب سيارته اللامبورجيني افنتادور، من صفحتهم الشخصية على فيسبوك، محمد رمضان لم يفعل شيئاً جديد، ‏نفس الشيء ولكننا ننبهر بغير المصري".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة