في عيد ميلاده: بالبنط العريض لـ حسين الجسمي تتخطى 16 مليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
في عيد ميلاده: بالبنط العريض لـ حسين الجسمي تتخطى 16 مليون مشاهدة
مقالات ذات صلة
قبل محمد بن راشد: مشاهير أعلنوا انضمامهم لـ «تيك توك» في 2020
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي

احتفل الفنان الكبير حسين الجسمي بعيد ميلاده الـ 41، وسط أجواء خاصة، حيث يعيش حالة من النجاح عقب صدور أغنيته بالبنط العريض، مؤخراً، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمي، توزيع ومكساج توما.

حسين الجسمي يحتفل بعيد ميلاده بشكل خاص:

وبالتزامن بالنجاح الذي حققته أغنية بالبنط العريض لـ حسين الجسمي، فقد احتفل الفنان الكبير بعيد ميلاده بصورة له من الطفولة، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وعلق الفنان حسين الجسمي على هذه الصورة، قائلًا: "اليوم أكمل هذا الطفل عامه الـ41 والحمدلله على كل نعمه، واثق الخطوة بمحبّتكم وشامخ باحترامكم".

هدية بالبنط العريض لـ حسين الجسمي في عيد ميلاده:

وقدمت أغنية بالبنط العريض لـ حسين الجسمي هدية خاصة في عيد ميلاد مطربها الـ 41، بتحقيقها مشاهدات تخطت الـ 16 مليون مشاهدة حتى كتابة هذه السطور، مما أدى إلى تواجد هذه الأغنية ضمن الأعلى بحثاً عبر محرك البحث غوغل على مدار اليوم، كذلك تصدرها الأكثر بحثًا عبر موقع تويتر أيضاً.

ومن ثم احتفل الفنان حسين الجسمي مع جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قائلاً: "نحن دائماً الرقم 1 بكم وبمحبّتكم، الحمدلله".

احتفالات النجوم بأغنية بالبنط العريض لـ حسين الجسمي:

وفي السياق ذاته، أشعلت أغنية بالبنط العريض للفنان حسين الجسمي صيف النجوم في الوطن العربي، الذين انسجموا مع أنغامها، حيث ظهر هذا جلياً خلال مقاطع الفيديو المختلفة، التي انتشرت لهم وهم يرقصون على أنغامها بحماس.

ولعل أبرز من تحمس مع أغنية بالبنط العريض، الفنانة سوسن بدر التي عبرت عن حبها للأغنية بطريقة لطيفة، من خلال تصوير نفسها وهي مندمجة في قراءة عمل، لكنها في ذات الوقت تسمع كلمات الأغنية وتتمايل مع الموسيقى ثم تمزح فور نطق كلمة "كهربا".

وكذلك عبرت الفنانة نيللي كريم عن حبها لأغنية بالبنط العريض للفنان حسين الجسمي من خلال برنامج "ET بالعربي"، مازحة بقولها: "حسين الجسمي عامل لنا حالة كهربا بصوته".

كما اندمجت الفنانة ميرهان حسين في موسيقى أغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي، من خلال نشرها فيديو وهي ترقص من داخل سيارتها ويبدو عليها الحماس الشديد مع الإيقاع.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا