طريقة مشاهدة مباريات الدوري السعودي على قنوات SSC الفضائية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 20 مارس 2022

تبدأ شبكة قنوات SSC الفضائية، المالكة لحقوق نقل المسابقات السعودية، بث مباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي)، الذي ينطلق بداية من اليوم الأربعاء.

بث مباريات الدوري السعودي على قنوات SSC الفضائية

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية نقلاً عن الشبكة، فإنها ستقوم ببث المسابقات الكروية السعودية الرئيسية، والتي تشمل: (كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي"، كأس السوبر السعودي)، حيث سيستطيع الجمهور مشاهدتها بشكل مجاني.

وأشارت إلى أن المباريات ستكون متاحة عبر قنوات SSC الفضائية المفتوحة بتقنية SD، على منصة شاهد الإلكترونية، وكذلك من خلال أجهزة الاستقبال عبر القمر الصناعي عرب سات.

بث المسابقات الكروية الآسيوية على قنوات SSC الفضائية

كما نوهت شبكة قنوات SSC الفضائية عن قيامها ببث مباريات كأس آسيا، وغيرها من المسابقات الكروية الآسيوية، والتي ستقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ولفتت إلى أن هذه المسابقات الأسيوية ستكون متاحة عبر باقة الرياضة الموجودة على منصة شاهد VIP الإلكترونية، وكذلك من خلال جهاز GOBX الفضائي، مشيرة إلى أنها تتوفر ضمن باقة OnSports GOBX" Shahid VIP، بتقنية الصورة فائقة الدقة HD.

وإلى جانب عرض المباريات والمسابقات الرياضية، فإن الشبكة ستقوم كذلك بتقديم تغطية شاملة لكل المباريات، إضافة إلى تقديمها محتوى برامجي متنوع، واستوديوهات تحليلية، واستضافة أبرز المحللين الفنيين المختصين، وغيرها.

أسعار باقات شبكة SSC لمشاهدة مباريات الدوري السعودي

وأضافت شبكة SSC الفضائية أنه ستكون هناك العديد من الباقات الرياضية التي ستوفر خيارات متنوعة للجمهور، حتي يمكنه اختيار المناسب منها للاشتراك فيه، وذلك بداية من يوم 6 سبتمبر القادم.

وتشمل الباقات التي أعلنت عنها شبكة SSC:

  1. باقة الرياضة على منصة شاهد VIP الإلكترونية، وهي باقة VIP Shahid on Sports بتقنية الصورة فائقة الدقة HD، وستكون باشتراك شهري قـدره 57.99 ريال سعودي (ملحوظة: هذه الباقة ستكون متاحة على منصة شاهد VIP مجاناً حتى يوم 5 سبتمبر 2021).
  2. باقة الرياضة على منصة شاهد VIP الإلكترونية وعلى جهاز GOBX معاً، وهي باقة VIP Shahid on Sports GOBX بتقنية الصورة فائقة الدقة HD، وستكون بمبلغ شهري قدره 74.99 ريال سعودي (ملحوظة: هذه الباقة ستكون متاحة على منصة شاهد VIP وجهاز GOBX مجاناً حتى يوم 5 سبتمبر 2021).