أحمد سعد يوجه رسالة لابنه في عيد ميلاده: اخدت مني الحلو وتركت الوحش

احتفل الفنان أحمد سعد بعيد ميلاد نجله "أحمد"

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
أحمد سعد يوجه رسالة لابنه في عيد ميلاده: اخدت مني الحلو وتركت الوحش

احتفل الفنان المصري أحمد سعد بعيد ميلاد ابنه الوحيد أحمد، ووجه له مجموعة من العبارات تعبر عنه فخره به واعتزازه بابنه.

وكتب أحمد سعد على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، مع مقطع فيديو جمع لقطات لأحمد سعد مع نجله "أحمد"، وقال: "ابني الحبيب الغالي، أنا بحبك جدًا لأنك إنسان جميل، مش لأنك الولد الوحيد في حياتي اسمك زي اسمي أخدت مني الحلو، وتركت الوحش، أنا بجد فخور بيك، كل سنة وأنت طيب، يا حبيب قلبي وأنا فخور بيك".

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد لديه 4 أبناء، 3 فتيات وولد وحيد هو "أحمد"، وتزوج الفنان أحمد سعد حتى الآن 4 مرات، المرة الأولى كانت من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنه أحمد وشقيقته.

ثم انفصل عنها وتزوج للمرة الثانية من الفنانة ريم البارودي واستمرت علاقتهم سنوات طويلة. ثم انفصل عنها وتزوج من الفنانة سمية الخشاب ولكن الزيجة لم تستمر طويلا، وكانت آخر زيجاته من مصممة الأزياء الشهيرة علياء بسيوني والتي أنجب منها ابنتين وهما علياء مريم.

وقبل شهور قليلة وبعد حوالي 40 يوما من ميلاد أصغر أولاده "مريم"، أعلنت علياء بسيوني في منشور على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" انفصالها عن أحمد سعد ووجهت له الكثير من العبارات المهينة.

وبعدها حذفت المنشور، وتحدثت كثير من التقارير الصحفية عن مساعي صلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني، إلا أنها أكدت في عدة تصريحات صحفية استحالة أمر العودة بينهم مرة أخرى.

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع خبر انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني، ومن الذين تفاعلوا مع الخبر الإعلامي تامر أمين الذي استنكر ما حدث، وتعجب من زواج أحمد سعد 4 مرات وهو لا يزال في مقتبل العمر، وتجب من انفصاله عن علياء بسيوني التي باعتراف "أحمد" فإنها كانت "وش السعد".

آخر أخبار أحمد سعد

 طرح الفنان أحمد سعد مؤخرا أغنية "غصن الزيتون" كإهداء للشعب الفلسطيني، ولكن تم حذف الأغنية من على موقع "يوتيوب"، وكتب "سعد" منشور يعلن فيه عن وجود الأغنية على كل منصات الموسيقى.

ومن ناحية أخرى اعتذر أحمد سعد عن احياء الحفلات الغنائية منذ أحداث السابع من أكتوبر، والتي تشهدها مدينة غزة والتي أسفرت عن سقوط آلاف الضحايا من المدنيين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة