شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مكالمة حليمة بولند مع كريستيانو رونالدو

أوضح أن المكالمة حقيقية وحليمة لديها الأدلة التي تثبت ذلك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مكالمة حليمة بولند مع كريستيانو رونالدو

تحدث الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، حول أزمة الإعلامية حليمة بولند بعد التشكيك في صحة مكالمتها الأخيرة التي نشرتها مع لاعب نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، حيث اتهمها البعض بأن المكالمة مفبركة وأنها قامت بها لتتصدر التريند استخدمت تقنية الذكاء الاصطناعي لتزييف صوت رونالدو.

وقد نفت الإعلامية حليمة بولند الأمر تمامًا، وأكد على هذا الأمر الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وقال إن الاتصال الذي نشرته حليمة عبر تطبيق سناب شات حقيقي.

وكتب صالح عبر حسابه على تويتر قال: "خلاصة موضوع اتصال كريستيانو رونالدو بالإعلامية الكويتية حليمه بولند، الاتصال صحيح وتواصلت مع حليمة وحكت لي السالفة كلها وعندها كافة الأدلة والبراهين على الاتصال".

وأضاف: " فعلاً ما فيه شي اسمه تقليد اتصال برقم هاتف واسم النادي بالذكاء الاصطناعي، وللعلم بعثة نادي النصر مقيمة بنفس الفندق اللي فيه حليمة بمنطقة عسير والتقوا الاثنين كذا مرة منهم ساعة عند حلاق الفندق".

وتابع في تغريدته قائلًا: "وللعلم التصرف عادي بالنسبة للاعب ولحليمة، الاثنين مشهورين في المنطقة اللي تواجدوا فيها ولا يوجد خطأ بالنسبة للأجانب بالاتصال بفنانة أو مشهورة لأن عادي عندهم والنادي ليس له دخل من ناحية الشكوى وغيرها".

حليمة بولند توثق مكالمتها مع رونالدو

وسبق أن نشرت الإعلامية حليمة بولند عبر حسابها على سناب شات فيديو أوضحت فيه حديثها مع اللاعب كريستاينو رونالدو من خلال تليفون الفندق الذي تقيم فيه، حيث اتصل بها عن طريق الخطأ وقد صورت هذه المكالمة.

وقد علقت حليمة بولند على الفيديو قائلة إنه أحلى خطأ حصل لها في حياتها، ولكن بعد نشر هذا الفيديو تعرضت لانتقادات كبيرة واتهمها الجمهور بأنها زيفت المكالمة ومن المستحيل أن تتحدث مع رونالدو.

يُذكر أن حليمة كانت تتواجد في منطقة أبها وتزامن تواجدها تواجد فريق النصر الذي كان سيقابل فريق الرجاء المغربي في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

وبعد الاتهامات لها بتزييف المكالمة نشرت على حسابها على سناب شات وقالت إنها ليست مجنونة لكي تفبرك مكالمة قد تعرضها لمشكلات وليست غبية أو ساذجة لتقوم بهذا الأمر، وأوضحت أن الفندق يعلم بهذه الاتصالات ولديها كافة الأدلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة