إهداء للشعبين التركي والإماراتي.. الفنان حسين الجسمي يغني بالتركية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
إهداء للشعبين التركي والإماراتي.. الفنان حسين الجسمي يغني بالتركية

احتفى الفنان الإماراتي حسين الجسمي بزيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر تأديته أغنية باللغة التركية. 

ونشر الفنان الإماراتي، مساء الإثنين 14 فبراير/ شباط 2022 عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أرفق معها رابطاً لأغنية قام بتأديتها باللغة التركية. 

وقال الجسمي في تغريدته :" إهداء من الشعب الإماراتي إلى الشعب التركي 🇦🇪❤️🇹🇷". 

وأرفق الجسمي مع أغنيته التركية ترجمة بالعربية، حيث تعني كلماتها باللغة العربية:" الذكريات تحيط بي في كل مكان أبحث فيه هناك، على الرغم من أنني لا أريد أن أفكر فيك كل شيء يذكرني بك، مشينا معاً على هذه الطرق لقد تبللنا معاً في المطر الغزير في كل الأغاني التي أستمع إليها الآن كل شيء يذكرني بك، تلك العيون كالشمس في السماء كم هو متعب هذا الشوق نار حبك تشتعل ولا ينتهي حبك".

ويظهر الفيديو كليب الخاص بالأغنية التي نشرها الجسمي عبر قناته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وهو يجلس على آلة البيانو ويعزف، فضلاً عن مجموعة من المشاهد لأشهر الأماكن السياحية في كلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة تركيا.

الرئيس التركي يزور دولة الإمارات 

وفي وقتٍ سابق من الإثنين 14 فبراير/ شباط 2022، وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث استقبله ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأفادت وسائل إعلام إماراتية، أن ولي عهد أبو ظبي بحث مع الرئيس التركي العلاقات الثنائية بين البلدين والآفاق الواعدة للتعاون في مختلف المجالات التي تخدم مصالح البلدين المشتركة. 

وجرى استقبال الرئيس التركي والوفد المرافق له في قصر الوطن بالعاصمة أبو ظبي، حيث تم استعراض فرص التعاون المتاحة بين البلدين في المجالات الاستثمارية والاقتصادية فضلاً عن الزراعة والأمن الغذائي ومشاريع الفضاء والتكنولوجيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة