قصص حب لم تكتمل في حياة المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
قصص حب لم تكتمل في حياة المشاهير
مقالات ذات صلة
صور: قصص حب من طرف واحد وأخرى لم تكتمل بين المشاهير العرب وبعضهم
مشاهير لم تكتمل فرحتهم بشهر العسل ورحلوا عن الحياة
تعرفوا على أشهر قصص الحب التي جمعت بين المشاهير

بعض قصص الحب تنتهي بنهايات سعيدة كاﻷفلام.. والبعض الآخر لا يكتب له الاكتمال.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على عشر قصص حب لم تكتمل في حياة الفنانين.

حنان مطاوع وأحمد رزق

بعد اشتراكهما في فيلم "إوعى وشك"، ارتبطت الفنانة حنان مطاوع والفنان أحمد رزق، وتحول الحب الذي جمع بينهما إلى خطبة رسمية عام ألفين وستة أثناء تصويرهما مسلسل سارة، ولكن العلاقة لم تستمر طويلاً، وسرعان ما انتهت.

مي عز الدين ومحمد زيدان

في عام ألفين وتسعة، أعلنت الفنانة مي عز الدين ارتباطها بنجم الكرة محمد زيدان، واحتفل الثنائي بخطبتهما في حفل عائلي، ولكن هذه العلاقة لم تستمر طويلاً، وانفصل الثنائي، ولم تعلن مي عز الدين عن ارتباطها مرة أخرى.

زينة وتامر عبدالمنعم

في عام ألفين وسبعة، ارتبط الفنان تامر عبد المنعم بالفنانة زينة وتمت خطبتهما، ولكن هذه الخطوبة لم تستمر طويلاً، وانفصل الثنائي، ولكنهما حرصا على بقاء علاقة صداقة تجمع بينهما.

منى زكي ومحمد الشقنقيري

في عام ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين، ارتبطت الفنانة منى زكي بالفنان الشاب وقتها محمد الشقنقيري، وأعلنت خطبتهما رسمياً، لكنها سرعان ما انفصلت عنه، لتلتقي فيما بعد زوجها الحالي الفنان أحمد حلمي.

محمد منير ونجلاء بدر

تقدم محمد منير للزواج بنجلاء بدر رغم فارق العمر بينهما، وقبل أقل من أسبوع من خطوبتهما، اختفى منير وتهرب من الرد على الهاتف، ليخبرها بعد ذلك أنه تراجع عن قرار الزواج، وأنه يخشى أن يظلمها بسبب فارق العمر.

محمد فؤاد وصابرين

جمعت قصة حب قوية بين الفنان محمد فؤاد والفنانة صابرين، حتى إنهما أعلنا خطوبتهما رسمياً في بداية حياتهما الفنية، إلا أنهما لم يلبثا أن أعلنا انفصالهما دون إبداء أي أسباب.

نيكول سابا وياسر جلال

تمت خطبة الفنانة نيكول سابا لفترة قصيرة من الفنان ياسر جلال؛ وذلك عام ألفين وأحد عشر أثناء تصوير مسلسل "نور مريم"، إلا أن هذه الخطبة لم تستمر طويلاً، وتزوج ياسر بعدها مباشرة فتاة من خارج الوسط الفني، وتزوجت نيكول الفنان اللبناني يوسف الخال.

حلا شيحة وهاني عادل

كانت قصة حب قد جمعت بين الفنانة المعتزلة حلا شيحة والفنان هاني عادل عضو فريق (وسط البلد)، وقاما بعقد قرانهما، إلا أنه سرعان ما انتهت قصة الحب وانفصلا.

ماجدة وسعيد أبو بكر

ما لا يعرفه الكثيرون، أن الفنانة ماجدة الصباحي في بداية حياتها، ارتبطت بخطوبة بالفنان سعيد أبو بكر، الذي اشتهر بدور "شيبوب" في الفيلم الشهير "عنتر ابن شداد"، لكن الخطوبة لم تكتمل، وانفصلت الفنانة الكبيرة عن خطيبها، وبعدها بعدة سنوات، تزوجت الفنان إيهاب نافع والد ابنتها غادة.

هند صبري وباسل خياط

الفنانة التونسية هند صبري ارتبطت بعلاقة حب، ومن ثم خطوبة بالفنان السوري باسل خياط؛ وذلك في بداية مشوارهما الفني، إلا أن الخطوبة لم يكتب لها النجاح.