هل تكتمل الصفقة التاريخية بانتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي؟

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب رونالدو من الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
هل تكتمل الصفقة التاريخية بانتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي؟

قد يشهد الدوري السعودي مفاجأة من العيار الثقيل بانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت تقارير صحفية إلى اقتراب رونالدو من الدوري السعودي ووصوله إلى دبي أو السعودية للتوقيع الرسمي على تعاقده مع نادي النصر.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن رونالدو قرر بشكل نهائي التعاقد مع نادي النصر السعودي واللعب في الشرق الأوسط لأول مرة في تاريخه.

وشارك رونالدو مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، لكنه ودع البطولة من دور الـ8 بعد الخسارة من منتخب المغرب بهدف نظيف.

كما فسخ رونالدو تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انطلاق مباريات المونديال بعد خلافات مع إدارة النادي والجهاز الفني للفريق.

وأكدت صحفية "آس" الإسبانية أن رونالدو سوف ينتقل إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت "آس" إن نادي النصر السعودي توصل إلى اتفاق مع رونالدو بعد اجتماع بين مسؤولي النادي وممثلي قائد منتخب البرتغال، يوم الثلاثاء الماضي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن تعاقد رونالدو مع نادي النصر السعودي سوف يستمر حتى عام 2025، وأن القيمة المالية للصفقة لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، خاصة أن تقارير صحفية سابقة تحدثت عن وصول الصفقة إلى 200 مليون يورو.

وقبل أيام قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو سافر إلى دبي لإتمام مفاوضاته مع نادي النصر وقضاء فترة إجازته مع أسرته، قبل السفر النهائي إلى السعودية لبدء مسيرته مع الفريق، التى قد تصل إلى عامين ونصف العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة