أنجح قصص الحب والزواج بين نجوم الوسط الفني

هناك مجموعة من قصص الزواج والحب الناجحة بين نجوم الفن المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
أنجح قصص الحب والزواج بين نجوم الوسط الفني

"ليس على القلب سلطان".. هكذا هو حال القلوب في أي مكان وأيا كان الشخص، ومنهم نجوم الوسط الفني، الذين تحولت مشاهد الغرام بينهم على الشاشة والمسرح إلى حقيقة، ووجدوا نفسهم يرتبطوا بالرباط المقدس وهو الزواج، واستطاعوا تقوية هذا الرباط بينهم يوما بعد الآخر، حتى إن بعضهم رحل بعد الآخر بفترة قصيرة، ونرصد في هذا التقرير أشهر قصص الحب والزواج بين النجوم في السينما المصرية...

أحمد حلمي ومنى زكي

واحدة من أشهر قصص الحب والزواج الناجح على الساحة الفنية هي قصة أحمد حلمي ومنى زكي، بدأت قصة حبهم من خلال الصداقة، فكان "حلمي" كما كشف في لقاء له أحد أشد المعجبين بمنى، ثم بدأت علاقة صداقة بينهم، تطورت لحب، ثم قرر أن يحول قصة الحب لزواج، وتقدم لطلب يدها.

كان "حلمي" شاب في بداية مشواره الفني، ولم يكن يمتلك الكثير من المال، وكانت "منى" تنتمي لأسرة ثرية، ورغم ذلك استطاع في فترة قصيرة تلبية كل المطالب المادية التي طالبه والدها بها.

وكللت قصة الحب التي تجاوزت الـ 20 عاما، فقد احتفل الثنائي بزواجهم في عام 2002، وأنجبوا ثلاثة أبناء وهم لي لي، سليم، ويونس، وحتى الآن لكما ظهر الثنائي في أي احتفالية تتصدر صورهم ولقائتهم مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لحالة الحب التي تظهر في حديث كل منهم عن الآخر، وكان أخرها حديث أحمد حلمي في حفل Joy Awards والذي أعلن فيه التصويت لنفسه ثم قال "منى" نفسي، لترد منى زكي وهي في حالة خجل أنها لا تستطيع الرد على مثل هذه العبارات القوية.

روجينا وأشرف زكي

منذ اللحظة الأولى التي رأى فيها أشرف زكي والذي كان يعمل معيد في معهد الفنون المسرحية، طالبة المعهد الجديدة روجينا وهي تدخل من باب المعهد وأشار عليها إلى صديقه الذي كان يقف بجواره وأخبره أن سيتزوج تلك الفتاة.

بدأ بعدها المعيد في التقرب من التلميذة وترشيحها لعدة أدوار في المسرح لتنشأ علاقة صداقة قوية بينهم، ولكن حينما قرر أن يطلب الخروج معها حدثت أزمة بينهم، لينتهي الأمر بإعلانه رغبته في الزواج منها بعد ذهابه وأداء العمرة.

تزوجت روجينا من أشرف زكي وهو لا يزال في بداية مشواره الفني، وسكنوا في شقة إيجار، وبدأ يعمل كل منهم لمساعدة الآخر على تحمل نفقات الحياة، وحدث بينهم أزمة في بداية مشوارهم أدت للانفصال لمدة 6 أشهر، ولكنهم اكتشفوا عدم قدرة أي منهم عن العيش بدون الآخر فقرروا العودة مرة أخرى.

أثمرت زيجة أشرف زكي وروجينا عن إنجاب ابنتين وهما مريم ومايا، ودائما ما تدعم روجينا "زكي" خاصة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

مجدي كامل ومها أحمد

داخل أروقة معهد الفنون المسرحية أيضا نشأت قصة حب الفنان مجدي كامل والجميلة مها أحمد، والذي بمجرد أن رآها أخبرها أنه سيتزوجها بمجرد أن ينتهي من الدراسة، وهو ما حدث بالفعل فمجرد أن أنهى دراسته أسرع بالتقدم للزواج منها، وعاش الإثنين مجموعة من المحن منها مرض ابنهم، ولكن مع كل محنة كانت تقوى علاقتهم أكثر. ولدى مجدي كامل ومها أحمد ولدين.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

تألق الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم في العديد من الأعمال المشتركة، وبدأت قصة الحب تتصدر عناوين الصحف، ولكن الثنائي كان يحرص على نفي صحة ذلك الأمر، والتأكيد على أن ما يجمعهم فقط هو علاقة صداقة فقط، حتى خرج النجم الراحل سمير غانم وأكد في لقاء له على وجود قصة حب وأنه في انتظارهم لتحديد الموعد المناسب للإعلان.

وفي 4 نوفمبر عام 2016 أقيم حفل زفاف خلاب في مدينة الجونة الساحرة، ليضع نهاية لشائعات وجود قصة حب، وبدأت بعدها الصحف تطاردهم بالعديد من الشائعات حول الانفصال وفترة أخرى عن الإنجاب دون الإعلان، ومنذ عدة أيام احتفل حسن الرداد بميلاد نجله الأول "فادي" والذي سماه هذا الاسم نسبة إلى شقيقة الأكبر الراحل "فادي"، وتزامن ميلاد ابنه يوم عيد ميلاده.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

كانت قصة زواج النجمين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم من أنجح قصص الحج والزواج في الوسط الفني لما يزيد عن 30 عاما، والتي أثمرت عن ميلاد اثنين من أهم النجوم الشباب على الساحة الفنية وهم دنيا سمير غان وإيمي سمير غانم.

وكان الفنان الراحل سمير غانم رافض تكرار تجربة الزواج بعد تجربتين فاشلتين، ولكن وفقا لما روته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، فإنها ظلت تطارده عدة سنوات رغم فارق العمر بينهم والذي يصل حوالي 20 عاما، ومن صدق القدر أنهم رحلوا سويا في نفس العام وبفارق عدة أيام بعد تدهور حالتهم الصحية إثر إصابتهم بفيروس كورونا.

محمود ياسين وشهيرة

منذ اللحظة الأولى التي رأى فيها فتى الشاشة الأول في ذلك الوقت فتاة معهد الفنون المسرحية "شهيرة" ووقع في غرامها، ولم يستغرق الأمر فترة طويلة فسريعا ما أعلن زواجه منها، وعلى لرغم من الشعبية الطاغية في ذلك الوقت للفنان محمود ياسين إلا أنه قرر أن يضحى بالمعجبات بعد أن أكتشف وجود الحب الحقيقي مع الفنانة شهيرة.

دعم محمود ياسين شهيرة على مدار مسيرة حياتها، فحينما كانت ترغب في التمثيل أنتج لها العديد من الأفلام وجعلها بطلة العمل، وحينما قررت الاعتزال وارتداء الحجاب والابتعاد عن الأضواء كان أيضا الداعم الأول لها. وأثمرت قصة الحب عن ميلاد الفنانة الشابة رانيا محمود ياسين والفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين.

وبقيت قصة الحب حتى رحل النجم الكبير محمود ياسين وهي زوجته، وخرجت شهيرة بعدة في أكثر من لقاء إعلامي وهي تبكي وتؤكد على افتقادها الشديد له وأنها لا تطيق الحياة بعد رحيله.

رانيا محمود ياسين ومحمد رياض

سارت رانيا محمود ياسين على درب أبويها، حينما وقعت في غرام الفنان محمد رياض، وأثمر الزواج عن إنجاب عمر وآدم، وهي واحدة من أنجح الزيجات في الوسط الفني في الفترة الحالية، ودائما ما يتحدث كل منهم عن مدى دعم الآخر له ووقوفه بجواره.

مي عمر ومحمد سامي

واحدة من قصص الحب والغرام الشهيرة في الوسط الفني هي قصة الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، والتي بدأت داخل الحرم الجامعي للجامعة الأمريكية، وبعد تقدمه لخطبتها حدث موقف أمام والدها يقرر فسخ الخطبة، ابتعد "سامي" و"مي" خمس سنوات حتى استطاع مرة أخرى إقناع والدها والزواج منها.

تسببت قصة حب مي عمر ومحمد سامي في العديد من الأزمات له خاصة من اتهامه الدائم بمحاباتها على حساب النجمات الأخريات في العمل، وخسر بسبب تلك العلاقة العديد من النجمات اللاتي أعلن عدم التعامل معه مرة أخرى خاصة إذا تواجدت في العمل مي عمر ومنهم نسرين أمين.

حسن يوسف وشمس البارودي

واحدة من أنجح قصص الحب في الوسط الفني هي قصة حسن يوسف وشمس البارودي والتي مرت بالعديد من المتغيرات، فكان الثنائي ضمن الأشهر في السينما حينما تعاونوا فنيا، وبعد قرارها الاعتزال وهما يستعدوا لدخول عمل جديد وقف حسن يوسف بجوارها ودعمها. وأثمرت الزيجة التي تجاوز عمرها حتى الآن 40 عاما عن إنجاب 4 أبناء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة