كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟
مقالات ذات صلة
تقنية جديدة لشحن الأجهزة الإلكترونية لاسلكياً عن بُعد
Smart Monitor: شاشة ذكية جديدة من سامسونغ بمزايا غير مسبوقة
هل تعاني من بطء جهاز الكمبيوتر؟ إليك 7 طرق لتسريعه وجعله أكثر كفاءة

كشفت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة  مؤخراً عن حاسوبها الشخصي الجديد HUAWEI MateBook X، والذي جاء بتصميم أنيق وعصري، ومتضمناً أحدث التقنيات التكنولوجية التي تجعله يتفوق على نظرائه من الشركات المنافسة.

وفي هذا التقرير، نصحبك في جولة سريعة لاستكشاف أهم مزايا HUAWEI MateBook X، والتي ستجعلك تحقق الاستفادة القصوى منه:

شاشة تعمل باللمس ذات إمكانيات خيالية

لا شيء أسهل من لمس شاشة الهاتف الذكي لإنجاز المهام التي نرغب في القيام بها، فإذا كنت تفتقد هذه الميزة عند التعامل مع أجهزة الحاسوب الشخصية العادية، فإن التجربة مختلفة تماماً مع HUAWEI MateBook X الذي لا يأتي بشاشة تشغل نسبة 90% من هيكله وتوفر مساحة مشاهدة أكبر فقط، بل الجديد أنها تعمل أيضاً باللمس المتعدد مع دعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture، والتي تتيح لك التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، تماماً مثلما يحدث مع هاتفك الذكي.

تعدد المهام لم يكن بمثل هذه الكفاءة من قبل

إذا كنت تبحث عن حاسوب شخصي يدعم أداء المهام المتعددة في نفس الوقت وبنفس الكفاءة، إذن فإن HUAWEI MateBook X هو الجهاز الذي تبحث عنه.

كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟

فبفضل ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration، وبضغطة واحدة، يمكنك توصيل هاتفك الذكي لتمكين التعاون عبر الأنظمة الأساسية للتفاعل في الوقت الفعلي مع الحاسوب المحمول، كما أنك ستكون قادراً على الوصول إلى الملفات المخزنة على هاتفك الذكي لتحريرها مباشرة من خلال الحاسوب المحمول.

وإلى جانب هذا، فبإمكانك مشاركة الملفات بين جهازين عن طريق السحب والإفلات بمنتهى السهولة، حيث يتيح لك حاسوب هواوي الجديد عرض الملفات والصور والنصوص على كلا الجانبين، وكذلك تحريرها ومشاركتها بسهولة تامة.

وإضافة إلى ما سبق، فتستطيع استخدام الأجهزة الطرفية المختلفة مثل الفأرة ولوحة المفاتيح للتحكم في هاتفك الذكي، حيث يتم دمج المهام عبر جهازين على جانب واحد فقط، وبالتالي يمكنك استخدام HUAWEI MateBook X لإجراء أو الرد على مكالمات الفيديو.

تجربة لا مثيل لها مع ميزة HUAWEI FreeTouch

يأتي HUAWEI MateBook X كأول حاسوب شخصي بلوحة نقر تدعم ميزة HUAWEI FreeTouch، والتي توفر لك مساحة أكثر اتساعاً للتنقل والتعبيرات الإبداعية، إلى جانب دعمها لردود الفعل اللمسية للحصول على تجربة لمس أكثر، وبالإضافة إلى هذا، فإن لوحة المفاتيح الجديدة تأتي بحجم كامل ومفاتيح مقص توفر مسافة انتقال للمفاتيح تبلغ 1.3 ملم لجعل الكتابة ممتعة، ومع وجود إضاءة في اللوحة، ستستطيع استخدام الجهاز بسهولة حتى وقت متأخر من الليل دون أن تحتاج إلى إضاءة إضافية في الغرفة.

كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟

أنت في أمان تام

ولأن خصوصيتك مهمة للغاية، فقد اهتمت هواوي بدعم حاسوبها الشخصي الجديد بمزايا أمنية لحماية معلوماتك الخاصة، حيث جاء HUAWEI MateBook X محمياً بزر طاقة مع تشغيل 2×1، والذي يجمع ما بين قارئ بصمات الأصابع وزر الطاقة لمصادقة هويتك بشكل آمن عند تشغيل الجهاز، كما تم استبدال كلمة مرور تسجيل الدخول بشكل فعال على شاشة الترحيب.

ونظراً لدقة الكاميرا وخصوصيتها، فقد تم تصميمها بشكل فريد يضمن لك راحة البال عند استخدام الحاسوب، فهي مضمنة في غطاء مفتاح لا يظهر إلا عند حاجتك إليها.

السعر والتوافر

ماذا تنتظر إذن؟ لقد أصبح HUAWEI MateBook X متوفراً الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 5,999 ريال.

ويمكنك طلب الحاسوب الجديد من متجر هواوي الرسمي في الرياض بارك، ومتجر هواوي الإلكتروني (عبر هذا الرابط)، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟