في صيف 2020: زين معصمك بساعة ملونة

لما عليك أن ترتدي الملابس أثناء العمل عن بُعد؟

كُن منفرداً بنظارات أوميغا الشمسية الجديدة: نسقها مع ساعتك السويسرية

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 03 أبريل 2020 الجمعة، 03 أبريل 2020
كُن منفرداً بنظارات أوميغا الشمسية الجديدة: نسقها مع ساعتك السويسرية

أعلنت العلامة التجارية السويسرية أوميغا – Omega عن مجموعة جديدة من النظارات الشمسية، كل منها يأخذ إشارات التصميم الخاصة من الساعات الفاخرة للشركة السويسرية.

تتكون المجموعة- متاحة حالياً للبيع- من 11 طرازاً مختلفاً، تتميز كل منها بعلامة تجارية أوميغا وتفاصيلها، مثل شعار الشركة الذي يظهر عادةً على تيجان ساعتها.

تم تصميم النظارات الشمسية للرجال والنساء على حد سواء، بالشراكة مع Marcolin Eyewear في إيطاليا. حيث يستلهم كل نموذج من كتالوج أوميغا الخلفي للساعات التاريخية والفاخرة، كما يشاركون المواد المستخدمة في إطاراتهم مع تلك التي تستخدمها أغطية وحواف ساعات أوميغا.

تستلهم النظارات الشمسية الأنيقة الكلاسيكية من ساعات أوميغا مثل Seamaster ، و Planet Ocean ، وإصدار الذكرى السنوية الخمسين من Apollo 11 من Speedmaster ، والتي تتميز بنفس تشطيب Moonshine Gold.

يمكن طلب معظم الموديلات عبر الإنترنت، لكن بعضها - مثل Apollo 11 - يتم تقديمه فقط من خلال متاجر أوميغا. لسنا متأكدين مما إذا كان هذا سيتغير؛ نظراً لأن المتاجر مغلقة حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، أو ما إذا كانت أوميغا ستحتفظ بتلك النظارات مرة أخرى حتى يمكن إعادة فتح متاجرها في وقت لاحق من العام.

تتضمن تفاصيل المشاهدة التي تشاركها النظارات الشمسية شعار أوميغا المحفور في الزاوية العلوية للعدسات، كما يظهر على نموذج العلامة التجارية "الشعار" على معظم الموديلات.

لذا إليك عزيزي الرجل الأنيق، مجموعة النظارات المختلفة من أوميغا، فقط اقتني واحدة أو ما تريد ونسقها مع ساعاتها لديك.