دليل كامل: استعد لشمس الصيف بنظارات راي بان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 05 أبريل 2020
دليل كامل: استعد لشمس الصيف بنظارات راي بان
مقالات ذات صلة
ساعة ميكانيكية: 10 أشياء يجب أن تعرفها قبل الشراء
عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام
أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك

إن عالم النظارات العصرية مليء بالشركات الناشئة التي ترغب في ترك بصمتها أمام الجميع، لكن إذا تحدثنا عن الشركات التي تركت بصمتها بالفعل وأصبحت بمثابة أسلاف للعديد من التعديلات الجديدة، فسنجد عدد قليل من بينهم Ray-Ban – راي بان، التي تنتج باستمرار بعض الصور الظلية الأكثر شهرة على الإطلاق، معززة كتالوجاً واسعاً من الأنماط والأشكال، التي لا يمكن أن تخلو خزانة أزياء وأكسسوارات الرجل منها.

إذا كنا صادقين، فإن حقيقة أن Ray-Ban كانت موجودة منذ عام 1937، تعني أن هناك الكثير من المنتجات في ذخيرة الشركة التي لا يمكن التعامل معها بمفردها. يمكن أن يكون البحث والفهم واختيار أحد الموديلات المفضلة لديك من المجموعات القديمة أو الحديثة أو التجريبية للعلامة التجارية أمراً شاقاً، خاصة عندما يكون لديك وقت محدود للتمشيط من خلال كل جانب من جوانب الشركة المصنعة.

لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المتغيرات التي تبرز باعتبارها الأكثر شيوعاً في Ray-Ban – راي بان، مما يجعلها مهمة بسيطة بالنسبة لنا أن نقدم لك نظرة سريعة على ما تبحث عنه، كذلك ما هو مثير للاهتمام وما هو فريد.

تتميز راي بان حتى الآن بوجود مدرستين لخط إنتاجها، الأولى الكلاسيكية، نظراً لهذا الوقت، لم يكن لديهم نقص في الصور "النظارات" الظلية المكبرة الشهيرة، التي تجاوز الكثير منها العصر الذي تم إنشاؤه فيه وما زالوا إكسسوارات أساسية أنيقة حتى يومنا هذا.

أما المدرسة الثانية "الجديدة"، على الرغم من وجود Ray-Ban منذ ما يقرب من قرن الآن، إلا أنهم لا يستريحون ببساطة على أمجادهم. في الواقع، لا يزالون يخرجون بشكل منتظم مع أنماط وصور ظلية جديدة، أصبح العديد منها مبدعاً في حد ذاته.

لذا، سواء كنت جديداً في عالم Ray-Ban، أو متمرس في عالم النظارات العصرية، فإن الألبوم أعلاه، سوف يخبرك بما يجعل الصور الظلية البارزة للشركة رائعة جداً، نقلاً عن موقع Hiconsumption.