أناقتك في المنزل: إليك قطع هامة لا غنى عنها

العودة إلى العمل تحتاج إلى قميص مناسب: إليك 5 نصائح

لا تخش صقيع الشتاء مع 7 ماركات من Hoodie للرجال

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 25 يناير 2020 السبت، 25 يناير 2020
لا تخش صقيع الشتاء مع 7 ماركات من Hoodie للرجال

يعد الـ Hoodie من أهم القطع الأساسية للأزياء الرجالية العصرية الحديثة، فهي أنيق ودافئ ويمكن ارتداءه في أي وقت ومع أي قطعة أخرى، كما أنه مناسب للغاية لأوقات الشتاء شديدة البرودة. 

ليس هذا فقط، هذه القطعة لا تنتهي مع أي وقت أو موضة، فيمكن اقتناؤها في خزانة ملابسك دون أن تندم على ذلك، كذلك يمكنك شراء أكثر من قطعة ولون أيضاً. حيث إن هناك اختلافات ملحوظة بين كل طراز ومصنع. لهذا السبب قمنا بالبحث حتى لا تضطر البحث الكثير، ففي التقرير التالي، إليك عزيزي الرجل العصري 7 أنواع من Hoodie للرجال.

نايك مينز سبورتسوير - Nike Men’s Sportswear Club Pullover Hoodie:

تعتبر Nike بلا شك واحدة من أفضل شركات الملابس الرياضية في العالم، نظراً لأسلوبها المتواصل وجودتها الثابتة. بفضل 18 لوناً مختلفاً، يمكنك الاختيار من بين الظلال الأساسية تماماً من الألوان الرمادية والزرقاء والأحمر والأبيض والأسود. على الرغم من أنها ليست الألوان الأكثر إثارة، إلا أنك لا تزال تتلقى مجموعة متنوعة تماماً.


لا تخش صقيع الشتاء مع 7 ماركات من Hoodie للرجال
كارهارت - Carhartt Men’s Midweight Sleeve Logo Hooded Sweatshirt:

هذه القطعة واحدة من الأكثر دفئاً في الخارج، بلوفر هودي بأكمام طويلة من كارهارت للرجال أثقل بكثير من هوديي السابقة. هذا النموذج مثالي لأولئك المحبين للأوقات الصباحية والأمسيات التي تقشعر لها الأبدان، عندما تضطر إلى الذهاب إلى العمل في المكتب أو العمل في الخارج. هناك 11 لوناً مختلفاً من الألوان الترابية الطبيعية.


لا تخش صقيع الشتاء مع 7 ماركات من Hoodie للرجال

شامبيون مينز باوربليند - Champion Men’s Powerblend Fleece Pullover Hoodie: 

يجب أن تكون هذه القطعة من أفضل القطع الرجالية من هذا النوع، التي تتميز بالراحة وذات مظهر جيد وبأسعار معقولة، إذا كان لديك ميزانية ضيقة، فليس هناك العديد من الخيارات التي يجب أن تكون موجودة، فهو الأكثر جاذبية إذا كنت تريد توفير بعض النقود.
اختيار الظلال أكثر من كافٍ مع ما يقرب من 30 خياراً للاختيار من بينها. ستجد أساسيات مثل الأسود والرمادي، تتخللها ألوان أكثر تشويقاً مثل Swiss Blue و Team Gold و Dark Green والمزيد.


لا تخش صقيع الشتاء مع 7 ماركات من Hoodie للرجال
أديداس أوريجينال - Adidas Originals Men’s Trefoil Hoodie:

إذا كان علينا اختيار ماركة رياضية واحدة وتسميتها على أنها الأكثر حداثة حالياً، فستكون أديداس. لقد تم رصدها على أفضل الرياضيين والمشاهير في العالم، إلى جانب أي شخص آخر في العالم. بصرف النظر عن المظهر الجميل، فإنه يتميز دائماً بمواد وتصميمات عالية الجودة. هو كلاسيكي يلائم أي نوع من المظهر أو الزي الذي تريده، كما يتميز بخامته التي تتكون من القطن الناعم جداً بنسبة 70٪، البوليستر 30٪.


لا تخش صقيع الشتاء مع 7 ماركات من Hoodie للرجال
أندر أرمور مينز - Under Armour Men’s Armour Fleece Pullover Hoodie:

في حين انتشرت شركة Nike و Adidas لتصبحا علامة تجارية "أكثر أناقة"، فقد التزمت Under Armor بجذورها وملابسها الرياضية المثالية. إنها تتسابق باستمرار مع الفرق الرياضية المؤيدة، التي تمنحك فكرة عن مستوى الجودة الذي تتلقاه. من المحتمل جداً أن يكون هوديي كنزة صوفية هو الأفضل إذا كنت تريد الاحتفاظ بالحرارة أثناء التخلص من الرطوبة.
التصميم من البوليستر 100 ٪ هو دائم للغاية، لذا سوف تصمد بسهولة لعدة مواسم. يتميز Armor Fleece بخفة الوزن بشكل مدهش. ويبقى مطاطياً بحيث يمكنك الحصول على أفضل مجموعة ممكنة من الحركة.


لا تخش صقيع الشتاء مع 7 ماركات من Hoodie للرجال

أديداس مينز أسينشيال - Adidas Men’s Essentials 3-Stripe Full Zip Fleece Hoodie: 

لا يمكن أن يكون لدينا قائمة شاملة لأفضل القطع الرجالية دون تضمين نموذج zip-up! لسوء الحظ، لم يكن هناك العديد من الخيارات الممتازة، لكن كان هناك خيار واحد برز علينا، على وجه الخصوص، قطعة Adidas Men’s Essentials 3-Stripe Full Zip Fleece Hoodie.


لا تخش صقيع الشتاء مع 7 ماركات من Hoodie للرجال

نايك مينز ثيرما - Nike Men’s Therma Training Hoodie: 

لقد عدنا مرة أخرى مع سترة أخرى من النوع الأفضل مقنعاً من Nike، لكن هذه المرة مع Hoodie Therma Training. يحتوي هذا التصميم، الذي يحتوي على 12 لوناً مختلفاً، على أكثر الاختيارات إثارة للاهتمام في المجموعة. تعمل كل من Yellow Yellow و Blue Light و Carbon Heather وغيرها على إضافة المزيد من الشخصيات إلى خزانة الملابس الخاصة بك. مع تكوين البوليستر 100 ٪ على نحو سلس جداً لكنها قوية، يتم نسج الألياف بإحكام لإغلاق البرودة بينما تعمل أيضاً على التخلص من الرطوبة بعيداً عن الجلد للسماح لها بالتبخر.


لا تخش صقيع الشتاء مع 7 ماركات من Hoodie للرجال