لخزانة مكتملة: قطع أزياء أساسية للرجل لابد أن يمتلكها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 21 يونيو 2020
لخزانة مكتملة: قطع أزياء أساسية للرجل لابد أن يمتلكها
مقالات ذات صلة
للرجال ذوي البشرة الحساسة: كيف تختار الملابس الشتوية؟
لخزانة أزياء مثالية: 6 طرق لجعل ملابسك تدوم لفترة أطول
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال

خزانة الرجل لابد أن تحتوي على العديد من القطع المختلفة الأساسية، حتى إذا كان الرجل يتسم بالكلاسيكية فهناك قطع أساسية لا تخلو أي خزانة أزياء منها.

هناك ما يقرب 26 قطعة أساسية في عالم أزياء الرجل لا يمكن أن يتنازل عنها في أي موقف، بدءً من القميص الصيفي وحتى المعطف الشتوي، وصولاً إلى قبعة الرأس أيضاً.

على الرغم من أن الشتاء يشد رحاله حالياً لاستقبال فصل الربيع، إلا أنه يمكنك أن تعد خزانتك طوال العام بقطع ستحتاج إليها بالتأكيد، في كل المواقف سواء في العمل أو في الحياة الخاصة بشكل عام. 

على رأس هذه الأمور القميص الكلاسيكي، الذي يمكن ارتداءه بمفرده أو مقترناً ببدلة كلاسيكة، بالإضافة إلى القميص المخطط الكلاسيكي الذي لابد أن يكون لديك، خاصة في فصل الصيف.

أما عن الجرأة، فأن حياتك ليست فقط للعمل، فهناك جزءً خاصاً بالترفيه، فمن الممكن أن تأخذ تي شيرت بأكمام ذو طباعة ملونة، كذلك تي شيرت مخطط بشكل عرضي، كلاهما يتناسب مع فصلي الربيع والصيف. بالإضافة إلى وجود قطع من التي شيرتات الصيفية البسيطة، التي يمكن أن يفعل الكثير من الأمور بدلاً من القميص الكلاسيكي.

كما أنه لابد أن تحتوي خزانتك على البدلة الزرقاء، التي تناسب جميع المواقف، بالإضافة إلى السراويل العملية والجينز كذلك الكودري، الذي يعد قطعة هامة للأعمال الشاقة.

إضافة لهذه القطع، وجود ربطة العنق ومناديل الجيب، التي ستتناسب مع ملابسك جميعاً الرسمية، عليك أن تقتني العديد منها وفق كل قطعة أساسية من ملابسك.

أما عن المعاطف، فهي تختلف وفق الأزواق، لذا تأكد من أن خزانتك تحوي على قطع مختلفة من المعاطف الشتوية على رأسها معطف الصوف الشهير.

لذا، إليك عزيزي الرجل الأنيق والعصري، في الألبوم أعلاه، 26 قطعة أساسية لابد من وجودها داخل خزانة أزياء الرجل، ستساعدك بالتأكيد في كل موقف.