• لشهر نوفمبر: إليك 7 مجموعات من الأزياء الرجالية المناسبة

    لشهر نوفمبر: إليك 7 مجموعات من الأزياء الرجالية المناسبة

    قواعد اختيار الأزياء الرجالية المناسبة لشهر نوفمبر إحدى الأمور المحيرة لهذا الشهر. حيث إنه التقاء الخريف مع الشتاء. كما أنه يتميز بتواجد أجواء الفصول الأربعة خلال الـ 24 ساعة. 

    لذا اختيار الأزياء الرجالية لهذا الشهر يتطلب توافقها مع جميع المناسبات. حيث العمل، الرحلات، الأمور غير رسمية، التسوق، بالإضافة إلى أمور يومية يفعلها الرجل تحتاج إلى الملابس المناسبة.

    لذا إليك 7 مجموعات من الأزياء التي تناسب شهر نوفمبر، يمكنك الاختيار فيما بينها، كما أنها سوف تناسبك جيداً في جميع مناسباتك وأعمالك. 

     1- قميص وسترة: 

    يمكنك ارتداء قميص قطني يعلوه سترة من الجينز أو من القطن أو نوع أخر من الأقمشة المحببة لديك. استخدم الألوان الهادئة التي تناسب فصل الخريف. مع الأخذ في الاعتبار أن الألوان الصاخبة بمفردها مثل الأصفر والأحمر والبرتقالي لا تناسب هذا الفصل بشكل كبير، يمكنك ارتداء هذه الألوان بشكل محدود للغاية. حيث يمكن أن تكون هذه الألوان على هيئة خطوط بسيطة أو قطع صغيرة. لذا إليك الأزرق ودرجاته، البني ودرجاته، الأسود، الأبيض من الألوان المحببة لهذا الفصل. 


    ملابس شهر نوفمبر للرجال

    2- السترة الصوفية: 

    من القطع المهمة لفصلي الخريف والشتاء السترات الصوفية، فهي لا تتغير مع تغير الزمن. يمكنك ارتداؤها في جميع المناسبات غير الرسمية مثل الذهاب لمشاهدة مباراة رياضية أو الخروج مع الأصدقاء. تتميز هذه السترة بالشكل الواسع فيمكنك ارتداء ما شئت أسفلها دون التقيد بشكل ومقاس القميص أو البنطال. وكذلك الأحذية لا تتطلب ارتداء حذاء كلاسيكي يمكنك ارتداء حذاء رياضي بشكل أفضل. 


    ملابس شهر نوفمبر للرجال

    3- A Worker Jacket: 

    تتميز هذه السترة بأنها مناسبة لجميع أعمالك الرسمية وغير الرسمية، يمكنك ارتداؤها مع ملابس كلاسيكية مثل البنطال، القميص، حذاء؛ للذهاب إلى العمل أو يمكنك ارتداؤه مع حذاء رياضي وبنطال من الجينز. يمكنك ارتداء أقمشة عديدة لهذه السترة مثل: القطن، الصوف، الجلود. 


    ملابس شهر نوفمبر للرجال

    4- المعطف الكلاسيكي: 

    عاد المعطف الطويل الكلاسيكي المصنوع من الصوف مرة أخرى لخطوط الموضة خاصة هذا العام. فهو مناسب لجميع المناسبات بشكل خاص الرسمي. يمكنك أن تجعله قطعة رئيسية لملابسك الخريفية والشتوية.


    ملابس شهر نوفمبر للرجال  

    5- معطف واقِ من المطر: 

    نظراً لتغير الأجواء في هذا الشهر ليلاً، عليك اقتناء معطف واقِ من المطر. لذا عليك أن تكون مستعداً لجميع الظروف، دون الحاجة لتغيير الملابس أو إفساد لحظاتك أثناء خروجك مع الأصدقاء. 


    ملابس شهر نوفمبر للرجال

    6- Half-Zip Sweater:

    بالعودة إلى السبعينيات ستجد أن هذه السترة جيدة للغاية، ذات مظهر وأناقة خاصة. لذا هي منذ ذلك الوقت مناسبة لجميع الأعمال سواء الرسمية أو غير رسمية ولا تتطلب ارتداء أكثر من قطعة أسفلها أو أعلاها. يمكنك أن تكتفي بها فهي تعطي مظهراً جذاباً. 


    ملابس شهر نوفمبر للرجال

    7- السترة الحديثة: 

    مع مرور الوقت وتغير خطوط الموضة، اتجهت الكثير من بيوت الأزياء لاستحداث العديد من السترات التي تناسب هذا الفصل ثنائي القطبين. يمكنك ارتداء السترة الحديثة مع بنطال واسع أو قميص غير رسمي. حيث تتميز هذه السترة بكونها مقاومة لجميع أنواع الأجواء المختلفة، لكن لا ينصح بارتدائها مع الملابس الرسمية. 


    ملابس شهر نوفمبر للرجال

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات