• لعناية أفضل ببشرتك: إليك 6 اختيارات لغسول البشرة للرجال بالشاي الأخضر

    لعناية أفضل ببشرتك: إليك 6 اختيارات لغسول البشرة للرجال بالشاي الأخضر

    بالتأكيد، أنت ستواجه البيئة الخارجية أكثر من النساء، حيث تهاجم الملوثات والغبار والأوساخ وأشعة الشمس بشرة وجهك بقسوة. في نهاية اليوم، تحتاج إلى إزالة كل هذه للحفاظ على وجهك بحيوية ونشاط. لهذا، فإن غسول الوجه أو المطهر بالشاي الأخضر هو أفضل أداة لمواجهة هذه العوامل. الشاي الأخضر هو أحد مكونات المطبخ التي لا تنشطك فحسب، بل تمتلك أيضاً خصائص لرعاية بشرتك كرجل.

    يحتوي الشاي الأخضر على الكثير من قيم العناية بالبشرة مثل مضاد للالتهابات ومضاد للبكتيريا ومضاد للشيخوخة وحماية من أشعة الشمس والتحكم في الزيت وأكثر من ذلك. لذا لعناية أفضل لبشرتك إليك أفضل 6 اختيارات لغسول البشرة للرجال بالشاي الأخضر، عليك فقط مراجعة طبيب الجلدية للتأكد من المنتج المناسب لبشرتك.



    إنسفري جرين تي - كلنسنغ فوم - Innisfree Green Tea Pure Cleansing Foam:

    هو غسول الوجه المطهر الفائق لبشرة الوجه للرجال، يتكون هذا الغسول من الشاي الأخضر والكاولين. كما أنه غني بمضادات الأكسدة لمحاربة أضرار جذرية للبشرة، أنه فعال للغاية في إزالة الأوساخ والزيوت والشوائب. أنه مناسب لجميع أنواع البشرة الرجالية. 


    Innisfree Green Tea Pure Cleansing Foam

    نيوغين ناتشرالز ريل فريش - Neogen Naturals Real Fresh Cleansing Stick with Green Tea: 

    هذا منظف للوجه مصنوع خصيصاً للبشرة الحساسة، يوفر لك تأثيراً رائعاً على البشرة، كما أنه يقشر البشرة بلطف بأوراق الشاي الأخضر. إلى جانب التطهير، يهتم بجلدك أيضاً بالعناصر المشتقة بشكل طبيعي بنسبة 99٪. المكونات الرئيسية لهذا الغسول هي زيوت بذور الشاي الأخضر، زيوت جوز الهند، زيوت الكاميليا، زيوت الزيتون.


    Neogen Naturals Real Fresh Cleansing Stick with Green Tea

    سانت آيفز بلميش كونترول جل - St. Ives Blemish Control Gel Cleanser with Green Tea:

    يضمن هذا الغسول تطهير عميق عن طريق إزالة الأوساخ والشوائب بلطف من وجهك، كما أنه يساعد على استعادة توازن البشرة الطبيعي، يُعد غسول الوجه هذا أمراً رائعاً للحد من الإحمرار. المكونات الرئيسية لهذا المطهر الشاي الأخضر وزيت الزيتون وخلاصة أوراق الزيتون. يتحكم حمض الساليسيليك في الاختراقات المستقبلية من العوامل الجوية. يمنح بشرتك إحساساً مهدئاً أثناء التنظيف. إنه غني بمضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة لمنع الشيخوخة المبكرة.


    لعناية أفضل ببشرتك: إليك 6 اختيارات لغسول البشرة للرجال بالشاي الأخضر

    غارنييه سكين آكتيف - Garnier SkinActive Face Wash with Green Tea:

    غسول وجه مثالي لإزالة الأوساخ والزيوت وتراكم الوجه اليومي للرجل بعد يوم حافل. لا ينظف وجهك فحسب، بل ينقي البشرة أيضاً.  يتكون هذا الغسول من 96٪ مشتقة بشكل طبيعي من أجل صحة بشرتك وسلامتها، إنه مصنوع من تركيبة نباتية تماماً. كما أنه مصنوع خصيصاً للبشرة الدهنية. إلى جانب هذا، فإنه يقلل من حجم المسام، كما أنه خالي من المواد الكيميائية القاسية.


    Garnier SkinActive Face Wash with Green Tea

    استييم بيوتي - Esteem Beauty Anti-aging Green Tea Face Wash:

    المكونات الرئيسية لهذا المطهرهي فيتامين C العضوي، الشاي الأخضر، الصبار، مقتطفات قشر الليمون. لذا هو غسول للوجه آمن لجميع أنواع البشرة من الرجال، يأتي بمستخلصات نباتية وزيوت أساسية تقاوم علامات الشيخوخة لإعطاء وجهك توهجاً. بالإضافة إلى أنه بنسبة 98٪ عضوياً ومصدّق من قبل كل من وزارة الزراعة الأمريكية وCCOF. كما أنه مفيد لأولئك الذين يعانون من الأكزيما أو الوردية، خالي من المواد الكيميائية القاسية مثل البارابين والكبريتات والغلوتين.


    Esteem Beauty Anti-aging Green Tea Face Wash

    فيفانت - Vivant Skin Care Green Tea Face Wash: 

    غسول وجه مطهر مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة العادية والجافة والدهنية والمختلطة. نقاط القوة الأساسية في منظف الوجه هذا هي الشاي الأخضر وبذور العنب وخيار الكيوي. يساعد في التخلص من الأوساخ والزيوت دون تدمير التوازن الطبيعي لبشرتك. كما أنه يغذي ويرطب بشرتك للحصول على مظهر صحي. يمكنك استخدامه بمثابة هلام الحلاقة للبشرة الحساسة، كما يمنحك إحساساً مهدئاً أثناء التنظيف.


    Vivant Skin Care Green Tea Face Wash

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات