للبقاء دافئاً: 20 قبعة شتوية للرجال تناسب جميع الشخصيات

  • تاريخ النشر: السبت، 12 ديسمبر 2020 آخر تحديث: منذ يومين
للبقاء دافئاً: 20 قبعة شتوية للرجال تناسب جميع الشخصيات
مقالات ذات صلة
قبعات صيفية للرجال 2020: تناسب جميع الأذواق
صور: قبعات شتوية رجالية مميزة أكمل بها أناقتك في ليالي الشتاء الباردة
صور: قبعات أنيقة للرجال

عندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض، حان الوقت لنبدأ في النظر إلى المستقبل والتخطيط لخزائن الملابس الشتوية. في كثير من الأحيان، نميل إلى التغاضي عن ملحق خاص بالطقس البارد إلى أن نكون في أمس الحاجة إليه، ألا وهو قبعة الشتاء.

وعلى الرغم من أنه من الصعب أن تخطئ في ارتداء قبعة صغيرة كلاسيكية، إلا أن هناك مجموعة متنوعة من القبعات الشتوية التي يمكن أن تحصل عليها في ترسانتك لإبقائك تبدو أكثر أناقة وتشعر بالدفء.

للبقاء دافئاً: 20 قبعة شتوية للرجال تناسب جميع الشخصيات

لذا في الألبوم أعلاه، 20 قبعة شتوية للرجال أنيقة تناسب جميع الشخصيات؛ للبقاء دافئاً في جميع أوقات الباردة أو ذات الطقس القارس، فقط اختر ما يناسبك. وأدناه، أنواع قبعات الرجال لجميع الشخصيات، تعرف عليها. 

قبعات الصياد:

يأتي هذا النمط من القبعة مع أغطية للأذن يمكن إما ربطها بتاج الغطاء أو تثبيتها في الذقن لحماية وتدفئة الأذنين والرقبة والذقن من البرد. عادة ما تكون هذه الأنماط مبطنة بالفراء أو الشيرلينج لمزيد من الدفء.

قبعات بينيس:

قبعة كلاسيكية عبارة عن غطاء بدون حواف يعانق الرأس مصنوع من ألواح مثلثة من مادة متصلة بأعلى الرأس.

للبقاء دافئاً: 20 قبعة شتوية للرجال تناسب جميع الشخصيات

قبعات القيادة:

نمط القبعة الشتوية - يسمى أيضاً قبعات بائع الصحف أو القبعات المسطحة - عبارة عن قبعة مستديرة ذات حافة صلبة صغيرة في المقدمة مصدرها المملكة المتحدة. فكر قبعة Peaky Blinders، لكنها مصممة للإنسان الحديث.

قبعات الحارس:

مستوحاة من الغرب الأمريكي، هذه القبعات الخارجية هي جزء من رعاة البقر وجزء من حارس المنتزه وتأتي بحافة عريضة كاملة وتاج طويل.

قبعات الأقنعة:

بالنسبة للأماكن الخارجية القاسية، يعد هذا في الأساس اسماً فاخراً لقناع التزلج، وعادة ما يكون مع فتحة واحدة واسعة للعيون.

قبعات البيسبول:

على الرغم من عدم التفكير في البداية كخيار قبعة شتوية، فإن المصممين يقدمون هذه الأنماط الكلاسيكية في أقمشة شتوية منسوجة، مثل الصوف، التي تسمح لهم بتوفير المزيد من الدفء والراحة في البرد.

قبعات الدلو:

يتميز طراز التسعينيات هذا بحافة عريضة مائلة للأسفل توضع مباشرة على التاج وتغطي الرأس بالكامل.