نجم برشلونة يتمسك بالبقاء برغم العروض

فيران توريس يريد الاستمرار في الموسم المقبل بقميص البلوغرانا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
نجم برشلونة يتمسك بالبقاء برغم العروض

تمسك فيران توريس نجم نادي برشلونة الإسباني بالبقاء في صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مصير فيران توريس كان مثار تساؤلات خلال الأيام الماضية وذلك بسبب عدم الاعتماد عليه بصورة أساسية في تشكيلة النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن توريس الذي لازم مقاعد البدلاء بعد تجديد عقد عثمان ديمبلي والاعتماد على روبرت ليفاندوفيسكي في مركز المهاجم جعلت بعض التقارير تتحدث عن إمكانية رحيله عن الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن توريس لا يرغب في الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بل يتمسك بفرصته ويبحث عن تقديم الأفضل من أجل دخول التشكيلة الأساسية للنادي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة تعلم تماماً أن توريس يرغب في الاستمرار بصفوف البرسا خلال الموسم المقبل على الأقل وهو ما سيجعل النادي لا يضعه في قائمة النجوم المعروضين إلى البيع.

يذكر أن توريس انضم إلى صفوف البرسا قادماً من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني 55 مليون يورو.

ويأمل فيران توريس في إثبات قدراته داخل الملعب لتشافي من أجل منحه عدداً أكبر من الدقائق أو الاعتماد عليه بصورة أساسية.

يذكر أن أتلتيكو مدريد فكر في التقدم بعرض للحصول على خدمات توريس من برشلونة الذي يستعد لشراء البلجيكي يانيك كاراسكو وذلك بعد الاتفاق المبرم بين الناديين بتسهيل الحصول على الجناح البلجيكي مقابل التنازل عن خدمات ممفيس ديباي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة