12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة
مقالات ذات صلة
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال
مجموعة غوتشي الجديدة للرجال: إليك حياة نجم الروك
للرجال: مجموعة دانهيل dunhill ربيع وصيف 2021

أصبح الجينز جزء لا يتجزأ من الملابس في خزانة أي شخص. فمنذ ظهور الجينز وهو يتفوق على القطع الأخرى خاصة البنطلون الرجالي، فهو تحدى جميع الظروف وأثبت إمكانياته المختلفة. 

فعلى الرغم من مرور الوقت على صنع هذا النوع من البنطلون الرجالي إلا أن تم تطويره ليكون خفيف الوزن وأكثر قدرة على التمدد خاصة لأصحاب الحركة الكثيرة، مع الحفاظ على المتانة المعهودة.

بنطلون جينز رجالي

تكنولوجيا المنسوجات في صناعة الجينز الرجالي:

بفضل التحسينات المبتكرة في تكنولوجيا المنسوجات خلال العقد الماضي، بدأت الشركات في دمج مواد خفيفة الوزن قابلة للتمدد مثل الإيلاستين والبولي يوريثين في خطوات التصنيع الخاصة بهم.

وبطبيعة الحال، الجينز الكلاسيكي لم يكن من القطع محصنة ضد هذا التغيير؛ لاستكمال الأنماط الأكثر نحافة والأكثر ملاءمة للأشكال التي ظهرت في موضة الأزياء الرجالية. فقد بدأت العلامات التجارية في إضفاء أجزاء صغيرة من الملابس القطنية على أجزاء صغيرة من المواد القابلة للتمدد، مما يلغي الصورة الظلية الخشنة والصلبة التي حددت هذا النوع لأكثر من 100 عام.

في هذه الأيام، أصبح "الجينز المرن" أمراً شائعاً. في الألبوم أعلاه، إليك عزيزي الرجل العصري والأنيق مجموعة بسيطة من بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال؛ لمساعدتك على اختيار البنطلون المناسب لك أينما كُنت وكيفما شئت.

بنطلون جينز رانغلر أوثينتيك للرجال

يمكنك الحصول عليه من متجر أمازون الإمارات
ونقترح عليك عزيزي الرجل بنطلون جينز رانغلر أوثينتيك للرجال 5 جيوب بمقاس عادي بسعر يتراوح بين 92.54 درهم إلى 214.13 درهم وفق المقاس المطلوب.

مميزات بنطلون جينز رانغلر أوثينتيك للرجال:

  • قصة عادية: يتميز هذا الجينز ذو الساق المستقيمة بتصميم كلاسيكي بخمسة جيوب مع ملاءمة مريحة تتحرك وتثني معك، صنع لملاءمة الخصر بشكل طبيعي.
  • صمم ليدوم: مصنوع من مواد متينة، سيتيح لك هذا الجينز التحرك براحة. متوفر بمنتج من القطن 100٪ أو من دينيم فليكس فاخر، اختر الزوج الذي يناسب احتياجاتك.
  • تلبية الأناقة المطلوبة: هذا الجينز الكلاسيكي الرائع ليس مناسباً للارتداء اليومي فحسب، بل إنه مصمم أيضاً لتوفير المتانة في موقع العمل. كن مطمئناً، هذا الجينز مصمم بنمط كلاسيكي يلائم العديد من الاستخدامات.