بأقل من 100 دولار: أفضل 15 بنطلون جينز للرجال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 ديسمبر 2021
بأقل من 100 دولار: أفضل 15 بنطلون جينز للرجال

يعتبر الجينز قطعة أساسية في خزانة أي رجل. وبسبب شعبيته، هناك عدد من العلامات التجارية والمصنعين والتخفيضات للاختيار من بينها. ومع ذلك، فإن اتساع سوق الدنيم ليس دائماً أمراً جيداً.

صناعة الجينز عالمياً:

لحسن الحظ، هناك عدد قليل من الأسماء التي عملت على تحديد صناعة الدنيم على مدار القرن الماضي. ملابس مثل Levis و Carhart، على سبيل المثال، مهدت الطريق لمزيد من العلامات التجارية الوليدة لإظهار قيمتها في عالم ملابس الساق؛ لتظل قادرة على المنافسة.

 قدمت هذه العلامات التجارية الجينز الذي يحدد النوع بسعر أقل بكثير من 100 دولار، مما يمنح الجماهير مجموعة مختارة من الغسالات والتركيبات والتخفيضات عالية المستوى، دون علامة السعر الباهظة التي غالباً ما ترتبط بأعلى مستوى أمثلة الخط.

بالألبوم أعلاه، قمنا بتجميع بعض العناصر المفضلة، حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم ألا وهو النمط نفسه.

بنطلون جينز رانغلر أوثينتيك للرجال:

بأقل من 100 دولار: أفضل 15 بنطلون جينز للرجال

ونقترح عليك بنطلون جينز رانغلر أوثينتيك للرجال 5 جيوب بمقاس عادي، الذي يأتي في قوائم الأعلى مبيعاً.

مواصفات بنطلون جينز رانغلر أوثينتيك للرجال:

  • قصة عادية: يتميز هذا الجينز ذو الساق المستقيمة بتصميم كلاسيكي بخمسة جيوب مع ملاءمة مريحة تتحرك وتثني معك، صنع لملاءمة الخصر بشكل طبيعي.
  • صمم ليدوم: مصنوع من مواد متينة، سيتيح لك هذا الجينز التحرك براحة. متوفر بمنتج من القطن 100% أو من دينيم فليكس فاخر - اختر الزوج الذي يناسب احتياجاتك.
  • هذا الجينز الكلاسيكي الرائع ليس مناسباً للارتداء اليومي فحسب، بل إنه مصمم أيضاً لتوفير المتانة في موقع العمل. كن مطمئناً، هذا الجينز مصمم بنمط كلاسيكي يلائم العديد من الاستخدامات.
  • بلمسة نهائية بسحاب مخفي وأزرار للإغلاق وجيوب خلفية مطرزة.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة