لماذا يجب أن يكون رينو6 برو 5G هو هاتفك القادم؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
لماذا يجب أن يكون رينو6 برو 5G هو هاتفك القادم؟
مقالات ذات صلة
حول هواية الألعاب الإلكترونية إلى احتراف مع رينو6 برو 5G
فتح صندوق هاتف أوبو رينو6 برو 5G
التقط صور مرعبة للهالوين بهذه الخطوات في رينو6 برو 5G

هل تبحث عن هاتف ذكي جديد، ولكنك تشعر بالحيرة نظراً لوجود الكثير من الخيارات أمامك؟ لا داعٍ لهذه الحيرة على الإطلاق، حيث نقدم لك في هذا الموضوع أهم الأسباب التي تجعل هاتف رينو6 برو 5G الجديد من أوبو هو هاتفك القادم.

تصميم أنيق جذاب

تعتبر أجهزة رينو من أكثر الهواتف الذكية أناقةً في العالم، حيث تحرص أوبو على تصميمها بشكل رائع متميز يخطف العين، وتنال إعجاب كل من يراها، وهو ما تحقق أيضاً في النسخة الجديدة رينو6 برو 5G.

فقد أتى الهاتف الجديد بتصميم نحيف لا يتجاوز سُمكه 7.99 مم، ووزن 188 غراماً فقط، ليسهل وضعه في الجيب من جهة، وحتى لا يُشكّل حمله لفترة طويلة إرهاقاً أو تعباً لصاحبه من جهة أخرى.

واستخدمت أوبو النسخة الأحدث من تقنيتها الحصرية "رينو جلو"، والتي أضافت شكلاً عصرياً وجذاباً على هاتفها رينو6 برو 5G، أكملها اللونين الجديدين المميزين اللذين جاء بهما الهاتف، وهما: الرمادي القمري والأزرق القطبي.

وإلى جانب ما سبق، فقد حرصت أوبو على جعل تصميم جهازها الجديد يعكس الضوء وأشعة الشمس، مما يُضفي المزيد من التألّق والأناقة على مظهر صاحبه.

أداء قوي وشديد الكفاءة

ولأن المستخدم يبحث بشكل رئيسي عن الهاتف ذي الأداء القوي الذي يعمل بمنتهى الكفاءة، فقد دعمت أوبو هاتفها الجديد رينو6 برو 5G بالعديد من التقنيات المتطورة، التي تمنح المستخدم تجربة سلسة وممتعة.

إذ يحتوي الهاتف على معالج من نوع كوالكوم سنابدراغون 870، ووحدة المعالجة المركزية من نوع كريو 585 التي تعمل بسرعات عالية تصل إلى 3.2 جيجاهرتز، وهو ما يوفر للمستخدم أداءً قوياً عند استخدام الجهاز.

ويضم رينو6 برو 5G ذاكرة عشوائية بسعة 12 غيغابايت، بتقنية الذاكرة العشوائية الإضافية التي طورتها أوبو، والتي تسمح بتحويل جزء من مساحة تخزين الذاكرة الداخلية إلى ذاكرة قابلة للاستخدام على المدى القصير، مما تضمن عمل الهاتف بكفاءة فائقة الأداء، حتى في حالة قيام المستخدم بتشغيل أكثر من تطبيق في الوقت نفسه.

كما أن نظام التبريد السائل متعدد الطبقات المدعوم في هاتف أوبو الجديد، يوفر له أداء حراري لا مثيل له، وبالتالي لن يواجه المستخدم أي مشاكل تتعلق بارتفاع درجة حرارة الجهاز، مهما طالت فترة استخدامه.

شاشة ذات مواصفات قياسية

يأتي هاتف أوبو الجديد بشاشة ثلاثية الأبعاد منحنية الأطراف بقياس 6.5 بوصة، ومعدل تحديث 90 هرتز ومعدل عينات باللمس يصل إلى 180 هرتز، مما يضمن استخدام سلس مع مختلف البرامج والتطبيقات الموجودة على الجهاز.

وتمتلك شاشة الهاتف حساسين متطورين، واللذين يتيحان لها استشعار الضوء المحيطي بزاوية 360، وتحسين دقة وظيفة السطوع التلقائي، مما يوفر للمستخدم تجارب عرض مثالية مهما كانت طبيعة الظروف المحيطة.

وحصلت شاشة رينو6 برو 5G على شهادة حماية العين المعتمدة من SGS، وبالتالي لن يشعر المستخدم بتعب أو إرهاق عينيه مهما طالت مدّة استخدامه للجهاز.

وبالإضافة إلى هذا، فإن الشاشة تتوافق مع معيار HDR10+، وهو ما يعني أن تجربة المشاهدة من خلالها ستكون أكثر دقةً ووضوحاً من نظيرتها في الأجهزة المنافسة.

قدرات تصوير احترافية

ولأن قدرات التصوير أصبحت لا غنى عنها في الهواتف الذكية، فقد جاء هاتف رينو6 برو 5G بالعديد من التقنيات المبتكرة والاحترافية التي تجعل من اقتنائه أمراً ضرورياً لكل محبي التصوير.

حيث قامت أوبو بتزويد الهاتف بكاميرا رباعية بدقة 50 ميجابكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي، مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وهو ما يمنح المستخدم القدرة على التقاط صور فائقة الدقة وتسجيل مقاطع فيديو شديدة الوضوح.

فعلى سبيل المثال، يأتي الهاتف الجديد مدعوماً بخاصية لقطات الفلاش السريعة، والتي تتيح للمستخدم التقاط صور عالية الدقة للأجسام المتحركة مع إمكانية التعديل عليها بتقنيات الذكاء الاصطناعي، من أجل تحسين جودتها.

وبفضل خاصية التتبّع في التركيز التلقائي عند تسجيل الفيديوهات، يستطيع رينو6 برو 5G تتبّع الهدف المتحرك الذي يرغب المستخدم في تصويره بمنتهى الدقة وبشكل تلقائي، لإنتاج مقاطع فيديو بدون أي اهتزاز على الإطلاق.

تقنيات مبتكرة لا مثيل لها

دعمت أوبو هاتفها الجديد رينو6 برو 5G بالعديد من التقنيات المبتكرة التي تزيد من متعة استخدامه، فعلى سبيل المثال، جاء الهاتف مزوداً بالعديد من مزايا اللعب، مثل نمط الوصول السريع إلى الألعاب وفقاعة الانتقال السريع بين الألعاب، مما يمنح المستخدم تجربة أكثر سلاسة أثناء الاستمتاع بالألعاب المختلفة.

وفيما يتعلق بالبطارية والشحن، فقد جاء الهاتف مزوداً ببطارية كبيرة سعتها 4500 ميللي أمبير، ومدعوماً بتقنية SuperVOOC 2.0 للشحن السريع بقدرة 65 واط، والتي تتيح شحن البطارية بالكامل خلال 31 دقيقة فقط.

كما يوفر رينو6 برو 5G خاصية صور الشاشة الحرة، والتي تتيح للمستخدم اختيار منطقة معينة من الشاشة لالتقاط صورة لها، علماً بأن هذه الميزة تمنح المستخدم أيضاً إمكانية استخدام خدمة عدسة غوغل، من أجل ترجمة النصوص الموجودة فيها إلى أكثر من 100 لغة.

احصلوا عليه الآن

إذا كنتم تبحثون عن هاتف جديد بإمكانيات رائعة وبسعر مناسب، فإن رينو6 برو 5G الجديد من أوبو يجب أن يكون خياركم الأول.

يمكنكم الآن الحصول على هاتف أوبو رينو6 برو 5G نسخة 256 غيغابايت بسعر 2,999 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2,999 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.