ماذا ينتظر مستخدمو آيفون في تحديث iOS القادم؟

تعرفوا على أبرز الميزات التي ستتوفر لمستخدمي هواتف آيفون في تحديث آي أو إس 17.3

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 25 يناير 2024
ماذا ينتظر مستخدمو آيفون في تحديث iOS القادم؟

ذكرت تقارير تقنية أن هواتف آيفون الذكية، سوف تشهد تحولاً كبيراً مع إطلاق تحديث جديد من نظام iOS، حيث من المتوقع أن يأتي إصدار آي أو إس 17.3 بمجموعة من الميزات البارزة والتحسينات التقنية. 

تعرفوا على أبرز الميزات التي ستتوفر لمستخدمي هواتف آيفون في تحديث آي أو إس 17.3

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن التحديث الجديد من نظام تشغيل iOS، سيأتي بتعزيزات كبيرة في مجال حماية الهواتف الذكية، مع التركيز الأساسي على حماية البيانات من السرقة، والوصول غير المرغوب فيه.

وأشارت إلى أنه فيما يتعلق بالأمان، فإنه من المتوقع أن يفرض النظام الجديد متطلبات إضافية، للوصول إلى البيانات الحساسة في هواتف آيفون.

وأوضحت التقارير أنه سيتم تعزيز إجراءات فتح الشاشة بميزات حماية إضافية، مثل Face ID، لافتة إلى أن هذا يعني أنه حتى في حالة فقدان الهاتف أو سرقته، سيكون من الصعب جداً على أي شخص، الوصول إلى محتويات الجهاز، بدون موافقة المالك الأصلي.

ولفتت إلى أنه في إطار التحديثات الجديدة لنظام آي أو إس، سيتمكن مستخدمي آيفون الآن تشغيل الموسيقى عبر تقنية AirPlay، من خلال أجهزة التلفاز الذكية الموجودة في غرف الفنادق.

وبينت التقارير أن هذه الميزة كان من المفترض أن تظهر في الإصدارات السابقة من iOS، ولكن قامت شركة آبل بتأجيلها إلى الإصدار المقبل 17.3.

وأردفت إنه فيما يتعلق بخدمة Apple Music، فإن المستخدمين سوف يحصلون على ميزة قوائم التشغيل المشتركة، حيث يمكنهم الآن إنشاء قوائم تشغيل مشتركة مع أصدقائهم.

وأفادت التقارير أن مستخدمي آيفون سيتمكنون كذلك من وضع علامات ورموز تعبيرية على الأغاني، أثناء الاستماع إليها، وهو ما يضيف لمسة من التفاعل والتعبير عن الإحساس تجاه الموسيقى، بشكل مشابه نوعاً مع ميزات تطبيق التراسل المشفر تليغرام.

وأضافت أن تحديث آي أو إس 17.3 المنتظر، سيشمل أيضاً خلفيات تشغيل جديدة، بهدف تحسين جاذبية واجهة المستخدم.

وإلى جانب ما سبق، فإن تحديث iOS سيتيح أيضاً إصلاح الأخطاء البرمجية التي قد ظهرت مع الإصدارات السابقة من نظام التشغيل، مما يعزز استقرار هواتف آيفون وأدائها بشكل عام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة