مشاهير الوطن العربي يساندون حسين الجسمي ضد حملة التنمر بعد تفجير بيروت

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
مشاهير الوطن العربي يساندون حسين الجسمي ضد حملة التنمر بعد تفجير بيروت
مقالات ذات صلة
بدر الدين الحسني.. الفقيه الذي أزعج الفرنسيين
ميغان ماركل "تطوي صفحة البروتوكول الملكي"بتسريحة غريبة!
جابر بن حيان.. أبو الكيمياء وأول من اكتشف القلويات

يتعرض الفنان الإماراتي حسين الجسمي لموجة من التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تفجير مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي بخصوص ما قاله تجاه لبنان قبلها.

موجة تنمر ضد حسين الجسمي

وتأتي موجة التنمر ضد حسين الجسمي بعد تغريدة له عبر فيها عن حبه لدولة لبنان قبل الحادث الأليم بأيام، وهو ما اتخذه البعض كمادة للسخرية معتبرين أن كل الدول التي يتحدث عنها الجسمي تتعرض لكوارث.

وكان حسين الجسمي، قد غرد على حسابه الشخصي بموقع تويتر:"أنا أحب لتخلص الدني"، بعد غنائه في حفله الأخير أغنية "بحبك يا لبنان" للمطربة اللبنانية فيروز؛ حيث أهداها للشعب اللبناني. 

انفجار مرفأ بيروت

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولو مقطع فيديو يُظهر لحظة الانفجار الذي شهدته العاصمة، اللبنانية، بيروت مساء يوم الثلاثاء الماضي؛ حيث بدأ الأمر بتصاعد دخان أبيض ناتج عن حريق قبل أن ينفجر في لحظة تصوير المواطنين له.

اكتئاب حسين الجسمي

ومع تزايد موجة التنمر ضد حسين الجسمي، خرجت أنباءً عن تعرضه لحالة من الإكتئاب والتفكير في اعتزال الفن وهو مادفع العديد من المشاهير في بلاده والوطن العربي لدعمه عبر حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وهو مانستعرضه في الألبوم أعلاه؛ حيث نتناول مشاهير الوطن العربي الذين ساندوا المطرب الإماراتي حسين الجسمي ضد حملة التنمر بسبب تفجير بيروت، ماعليك سوى مطالعة الصور وقراءة التعليق أسفل كل واحدة منها: